جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشركة بتروتريد 2023 لشهر فبراير

عداد الغاز المنزلي
عداد الغاز المنزلي

مع أولى أيام شهر فبراير حرص المواطنين على معرفة رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشركة بتروتريد 2023 عبر جوجل، للقيام بتسديد كافة المستحقات المقررة عليهم لكي لا يتعرضون للغرامات والمسائلة، وذلك من خلال الشركة التابعين لها.

رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشركة بتروتريد 2023

وفي السطور التالية، تنشر "الدستور" كيفية سداد فاتورة الغاز لشركة بتروتريد في شهر فبراير 2023، حيث سيبدأ قراءة عداد الغاز المنزلي في يوم 1 في كل شهر وإلى يوم 20.

وتوجد العديد من الطرق لسداد فاتورة الغاز في شركة بتروتريد شهر فبراير لعام 2023، وتعرضها «الدستور»، فيما يلي:

عقب تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي، والقيام بالاستعلام عن الفاتورة من خلال الاسم أو رقم العداد، سيتم دفعها بصورة إلكترونية بدون الحاجة للذهاب لمقر الشركة.

طرق سداد فاتورة الغاز شركة بتروتريد شهر فبراير 2023 

يمكن سداد فاتورة الغاز شركة بتروتريد، من خلال عدة جهات وشركات وهي:

  • السداد من خلال تطبيق «بيتروميتر».
  • السداد عبر محصل الشركة.
  • السداد من خلال الموقع الإلكتروني الخاص في الشركة من هنا.
  • السداد عبر محفظة فودافون كاش.
  • عبر خدمات مصاري، وفوري وغيرها.
  • السداد عبر محفظة BM WALLET.

كيفية الاستعلام عن فاتور الغاز

وبمكن معرفة فاتورة الغاز في شركة بتروتريد في شهر فبراير 2023، عبر موقع الشركة أو عبر تحميل  تطبيق «بتروميتر» في الهواتف المحمولة أو الاستعلام عبر الرد الصوتي على رقم 09000727 في الهاتف الأرضي، أو رقم المحمول على رقم 5727، أو يكون من خلال مكاتب البريد، والاستعلام عبر الاتصال برقم 1122.

اقرأ أيضا:

تسجيل قراءة الغاز لشركة تاون جاس إحدى شركات قطاع البترول

وأطلقت شركة بتروتريد تطبيقًا بشكل جديد لكافة الهواتف المحمولة من أجل التسجيل في قراءة عداد الغاز عبر كاميرا الهاتف حيث سوف يتم تصويرها ونقلها بشكل مباشر لقاعدة بيانات العملاء، ويتاح معرفة قيمة الفاتورة عبر التطبيق، وسيمكن دفعها عبر كافة بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية والحكومية، حيث سيعد هذا التطبيق بمثابة قناة اتصال جديدة لأجل تسجيل قراءات عدادت الغاز الطبيعي لدى كافة المستخدمين.