جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

حب جديد في انتظارك وتطور مهني كبير.. توقعات برج الدلو 2023

برج الدلو
برج الدلو

كانت السنوات القليلة الماضية مرهقة على أقل تقدير خاصة بالنسبة لمواليد برج الدلو وهي علامة نجمة يشار إليها غالبًا باسم "الإنسانية"، أنت تهتم بشدة بالتقدم على نطاق واسع، ومع ذلك حتى يمكنك الشعور بالوعي الذاتي في بعض الأحيان والتأكد مما إذا كنت على الطريق الصحيح عندما يبدأ العام ستكون قادرًا خلال الأيام المقبلة على تحديد شيء في حياتك تخشى منه بشكل غير ضروري.

حاول أن تكون على طبيعتك خاصة خلال الموسم حتى يوم السبت 18 فبراير . لا يوجد وقت أفضل من عيد ميلادك لتتذكر أن أصدقائك وعشاقك يحبونك تمامًا كما أنت،على الرغم من أن الأمر لا يأتي إليك دائمًا بشكل طبيعي، إلا أنه لديك الإذن بأن تكون أنانيًا خلال هذه التواريخ، احتفل بعيد ميلادك أكثر من مرة ، أو انغمس في كعكة لذيذة، أو ارفض أفكار الحفلات للبقاء والنوم . 

تدخل مرحلة جديدة من حياتك والتي قد تشير أيضًا إلى تغييرات مهمة في حبك أو حياتك المهنية، ومع ذلك فإن الزخم الإيجابي يتطلب عملاً عاطفيًا شاقًا، كعلامة منعزلة يمكنك تأجيل المحادثات الصعبة مثل طلب علاج أفضل في مكان العمل أو نوع تنسيق العلاقة الذي تريده، عندما يدخل عطارد برجك يوم  السبت 11 فبراير  فأنت شجاع وجاهز للتعامل مع مثل هذه المواضيع. 

في مارس هذا هو الوقت المثالي لتدلل نفسك بقصة شعر جديدة أو تستكشف مظاهر مكياج مختلفة، في وقت لاحق من العام، تنغمس في طقوس الجمال مرة أخرى خلال اكتمال القمر في برجك يوم  الثلاثاء 1 أغسطس، سوف تتلقى أخبار سارة مثل عرض عمل أو رسالة حب من شخص معجب. 

الحب والعلاقات

قد تكون متوترًا بشأن العمل في الأيام الأولى من عام 2023 ، لكن توقع السلام في المنزل، استقلاليتك هي جزء رئيسي من هويتك، لكن حاول أن تأخذ حذرك، مع مرور الايام سوف تتلقى دعمًا محبًا تشتد الحاجة إليه والذي يجلب الفرح إلى حياتك المهنية والشخصية.