جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

القنوات الناقلة لمسلسل أزمة منتصف العمر ومواعيد العرض

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تتصدر القنوات الناقلة لـ مسلسل أزمة منتصف العمر ومواعيد العرض، محركات البحث بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة الأولى خلال الأسبوع الماضي.

وتناقش الأحداث قضايا مهمة في المجتمع المصري وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالإشادة بالمسلسل وأداء الممثلين والقصة والأحداث حيث خطف الأضواء منذ عرض أولى الحلقات.

 القنوات الناقلة لمسلسل أزمة منتصف العمر ومواعيد العرض

وتعرض منصة “شاهد” حاليًا، حلقيتين من المسلسل العربي أزمة منتصف العمر بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان كريم فهمي في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث تدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق حيث تم اطلاق البرمومو الدعائي للمسلسل قبل عرضه بوقت كافي لذلك بلغت نسب مشاهدة عالية. 

ويشترك في بطولة المسلسل الفنان رشدي عبد الغفور والفنانة رنا الرئيس وعمر السعيد المسلسل من تأليف أحمد عمر سلطان وإخراج كريم العدل حيث يعد من الأعمال الدرامية الرائعة للغاية والتي جذت عدد كبير من المشاهدين في وقت قصير.

 

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر 

وتدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر حول سيدة أربعينية وتجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور تزوجت من رجل يكبرها بـ 20 عامًا وتقع في حب زوج ابنتها الشاب ويجسد دوره الفنان كريم فهمي.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي وتناقش قضايا الزواج المبكر للفتيات وفرق السن بين الزوجين والمشاكل التي تواجه كل طرف من الأطراف حيث يصطدم كل منهما بالكثير من العقبات بعد اكتشاف تلك العلاقة السرية بعد فترة ليدخل كل منهما في صراع بين الماضي والحاضر.

المسلسل يدور في إطار 15 حلقة ونجحت في جذب المتابعين منذ الحلقة الأولي وتدور الأحداث في طابع تشويقي للإثارة والمتعة تجعل للجمهور رغبة في نتابعة الأحداث خلال الحلقات المقبلة.


الحلقة الـ 5 من مسلسل أزمة منتصف العمر

ونقدم القنوات الناقلة لمسلسل أزمة منتصف العمر ومواعيد العرض حيث تدور الحلقة الخامسة من الحداث عقب اعترف كل من فيروز السيدة الأربعينية والتي تجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور وزوج ابنتها الفنان كريم فهمي بحبهما وإدارك مدى الخطأ الذي يرتكبه كلا منهما في حق شريك حياته.

اقرأ أيضا 

ريهام عبد الغفور سعيدة بأراء الجمهور حول أزمة منتصف العمر