جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

رابطة «أبناء أسيوط» في الكويت تنظم مهرجانها الرياضي السنوي

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

أقامت رابطة أبناء أسيوط للتكافل في دولة الكويت، احتفالاً شبابياً ودورة رياضية في كرة القدم لشباب المحافظة وأبناء الجالية المصرية هناك، حضره السفير أسامة شلتوت، سفير مصر في دولة الكويت.

ووزع سفير مصر بالكويت جوائز البطولة على شباب المحافظة الفائزين، كما تم توزيع الهدايا التذكارية على الأطفال والحضور وتبادل الصور التذكاريه في هذه المناسبة، وسط حضور كثيف لرجال الصحافة والإعلام الكويتي والمصري.

وتأتي مثل هذه التحتفالات في إطار الأنشطة المتتالية التي تقوم بها تجمعات الجاليه المصرية في الكويت عموماً وابناء محافظة أسيوط تحديداً نظراً لكثافة عدد أبناء المحافظة في دولة الكويت.

وقال المستشار عبد الله بدران، أمين عام الرابطة، إن اللقاء مناسبة جيده لتجمع أبناء المحافظة والجالية في الكويت بمكان واحد، وأن اللقاء ضمن اللقاءات الدورية والأنشطة الاجتماعيه والرياضية لأبناء المحافظة وشبابها وأطفالها، متابعا أن ضيوف اللقاء وعلى رأسهم السفير المصري ألهب حماس الشباب المشاركين وأضفى على اللقاء سعادة وبهجة.

وقال المستشار علاء سليم، الأمين العام للاتحاد العام للمصريين في الخارج، إن مثل هذه اللقاءات تساعد على إيجاد روح التآلف والتعاون بين أبناء الجالية، وأن حضور سفير مصر أسامة شلتوت وتواجده بين أبنائه ساهم في نجاح الاحتفال.