جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محمود العسيلي ضيف برنامج «أنغام» على شاشة DMC

محمود العسيلي وأنغام
محمود العسيلي وأنغام

تستضيف النجمة أنغام في برنامجها التلفزيوني الذي يحمل اسم “أنغام” المذاع عبر فضائية DMC المطرب محمود العسيلي وذلك في الحلقات الجديدة هذا الأسبوع والتي تعرض يومي الخميس والجمعة، في العاشرة مساءً.

ومن المقرر أن يكشف محمود العسيلي خلال الحلقة عن العديد من الأسرار الفنية والشخصية ومواقف طريفة خلال مسيرته الفنية، إضافة إلى تقديم فقرات غنائية بمشاركة المطربة أنغام.

وتعرض الحلقة على جزأين يعرض الجزء الأول منها يوم الخميس المقبل، والجزء الثاني في اليوم التالي الجمعة، ويعتبر برنامج أنغام أولى تجاربها في عالم التقديم التليفزيوني ويذاع بشكل أسبوعي عبر فضائية dmc. 

كما يعرض برنامج أنغام الجديد عبر منصة WATCH IT الرقمية، بجانب بث البرنامج عبر قناة دبي الفضائية، يوم الخميس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

ويعتبر برنامج أنغام الجديد برنامجًا فنيًا غنائيًا تستضيف خلاله نجوم الطرب والغناء من مصر والوطن العربي ويتطرق البرنامج في الحديث عن مشوار كل نجم منذ بدايته وحتى أصبح من نجوم مصر والوطن العربي، مرورًا بالصعوبات التي عاشها كل نجم خلال مرحلة معينة في مشواره الفني

ويحيى النجم محمود العسيلى، حفلاً غنائياً فى دبى بدولة الإمارات، يوم الأربعاء المقبل، ويقدم خلال الحفلة ويقدم العسيلى خلال الحفل باقة من أغانيه المميزة والتي حققت نجاحا كبيرا بعد إطلاقها منها "مجنونة، تبات ونبات، اوعى تخاف، سهلة وبسيطة، وجع الهوى، انا وانتى" وغيرها من الأغاني.