جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«الفولت العالي».. ماذا يكشف طالع برج النجم محمود كهربا؟

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

حالة من التألق يعيشها النجم محمود عبد المنعم كهربا، مع النادي الأهلي، حيث استطاع أن يساهم في فوز المارد الأحمر على نادي الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة.

كما ساهم في فوز النادي الأهلي على سموحة، والصعود لنهائي كأس مصر لملاقاة فريق بيراميدز، بعيدًا عن فنيات اللاعب يمكن لطالع برجه أن يخبرنا بحظوظه الفترة القادمة، ففي السطور التالية نرصد بعضًا منها.

محمود عبد المنعم كهربا.. نجم برج الحمل

ينتمي النجم محمود عبد المنعم كهربا، لمواليد برج الحمل، الذي ينتمي لعائلة الأبراج النارية، والذي يتسمون بالثقة الشديدة في النفس، التي تصل إلى حد الغرور في الكثير من الأحيان.

كما أنهم شخصيات مبدعة، ويحبون التميز في العمل وفي كل أمور الحياة، ويتميز مواليد الأبراج النارية بحسن خلقهم وشجاعتهم وصدقهم، وهم من الشخصيات التي تحب عدم التقيد والشعور بالحرية والانطلاق، كما أنهم من الشخصيات الجديرة بتحمل المسئولية.

ومن أكثر سلبيات مواليد الأبراج النارية هي الغرور الشديد، والغطرسة في الحديث مع الآخرين، كما أنهم شخصيات سريعة الغضب وشديدة العصبية، وسليطة اللسان، وكثيرًا لا يستطيعون التحكم في أعصابهم، ويحبون السيطرة على الآخرين.

حظوظ النجم محمود عبد المنعم كهربا:

بالنسبة للصعيد المهني، فمولود برج الحمل يتمتع بصفات قيادية ملهمة، مع اندفاعة، الأمر الذي يساهم بشكل كبير في تحقيق الأهداف الموضوعة.

أوضحت خبيرة الأبراج العراقية جاكلين عقيقي، أن مولود برج الحمل قد يعاني من بعض التعثرات التي قد تساهم في تغير رؤيتك للعالم من حولك، بالإضافة إلى بعض المشكلات على الصعيد الاجتماعي.

يمكن أن يساعد التأمل أو المشي على تصفية ذهنك، ركز جهودك حيث سيبذلون قصارى جهدهم، فعلى الرغم من التقدم الذي أحرزته في الآونة الأخيرة، ما زلت تشعر أن الحياة تتحرك بوتيرة بطيئة.

قد تكون هناك أمور عائلية تحتاج إلى اهتمامك، قد يتحسر أحباؤك لأنك مشغول جدًا بالنسبة لهم الآن، وقد لا تلقى التعديلات التي تم إجراؤها على الجزء الداخلي للمنزل استحسانًا عالميًا.