جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تعيين نجوي العشيري سكرتيرًا عامًا لمحافظة الغربية

نجوي العشيري
نجوي العشيري

أصدر اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، قرارًا بتعيين نجوي العشيري، سكرتيرًا عامًا لمحافظة الغربية، وتعيين علي عبدالستار، رئيس مركز ومدينة بنها، للعمل سكرتيرًا مساعدًا لمحافظة الغربية.

جاء ذلك ضمن الحركة التي صدّق عليها الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الأربعاء.

وأعلن اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، عن تصديق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، والتي تتضمن تعيين ونقل 125 قيادة محلية في 25 محافظة.

واعتمد وزير التنمية المحلية، اليوم الأربعاء، رسميًا الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية بناءً على العرض الذي قام به على رئيس مجلس الوزراء.

وأشار اللواء هشام آمنة، إلى توجيهات رئيس مجلس الوزراء بإعطاء دفعة جديدة في العمل بالإدارة المحلية خلال المرحلة المقبلة بناءً على توجيهات القيادة السياسية وتطوير أداء الإدارة المحلية والعمل على راحة المواطنين.

وأكد وزير التنمية المحلية أن الدولة تسعى للدفع بعناصر جديدة في الإدارة المحلية قادرة على العمل والعطاء في مختلف الظروف لدفع عجلة التنمية على أرض المحافظات، وتصعيد الكوادر والقيادات المتميزة لتولى المسئولية لتشجيع العاملين على حسن أداء الأعمال المكلفين بها، والتفانى فى العمل وتقديم أقصى مجهود لخدمة المواطنين، بما يحقق رضاهم.