جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أنغام تروج لحفلها الغنائى بالقاهرة: «متحمسة جدًا إنى هكون معاكم»

أنغام
أنغام

روجت النجمة أنغام لحفلها الغنائي المقرر إقامته في يوم 3 فبراير المقبل، وذلك على خشبة مسرح الماركي بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

ونشرت أنغام عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام بوستر الحفل وعلقت عليه قائلة: "جمهور بلدي  متحمسة جدًا إني هكون معاكم يوم 3 فبراير إيه أكتر أغنية نفسكم تسمعوها؟".

وطرحت الشركة المنظمة لحفل أنغام التذاكر للجمهور مقسمة إلى 3 فئات وجاءت الفئة الأولى بمبلغ 1850 جنيهًا، والفئة الثانية بمبلغ 1550 جنيهًا، والفئة الثالثة والأخيرة بمبلغ 1250 جنيهًا مصريًا ومن المقرر تواجد تجهيزات فنية من صوت وإضاءة بشكل محترف من أجل الحفل.

وكان هذا الحفل من المفترض إقامته مطلع شهر ديسمبر الماضي ولكن تم تأجيله بسبب تعرض أنغام لوعكة صحية شديدة وإجرائها عملية جراحية.

وكانت الفنانة أنغام تعرضت لأزمة صحية طارئة، حسبما جاء في البيان الصادر عن إدارة أعمالها، حيث قال البيان: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى". 

آخر أعمال أنغام الغنائية

وكانت النجمة أنغام طرحت أحدث أغانيها على موقع "يوتيوب" التي تحمل اسم "عارفة قيمتي"، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

كلمات أغنية "عارفة قيمتي"

"بنخطف وقت م الدنيا ونتسابق مع الأيام.. وعمرنا كام عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا.. بقيت مبجيش على نفسي عشان مخنوق.. أنا اللي بسوق وقبل ما حد ما بيبعني أنا اللي ببيعه عارفة قيمتي وعارفة أنا مين". 

 

youtube

وكان آخر أعمال أنغام الغنائية "لوحة باهتة" التى طرحتها في شهر مايو الماضي على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات نادر عبدالله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وعادت النجمة أنغام للتعاون مجددًا مع الشاعر الغنائى نادر عبدالله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها "حالة خاصة جدًا"، حيث كتب لها أغنية "يا ريتك فاهمني".