جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

300 جنيه من مدحت شلبي للاعبي «كابيتانو مصر» بعد مسابقة معلومات

كابيتانو مصر
كابيتانو مصر

تواجد الإعلامي الكبير مدحت شلبي ضمن حلقة اليوم من برنامج «كابيتانو مصر» لاكتشاف المواهب الكروية والذي تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وجاء ذلك تأكيدا لما نشره الدستور عن ضيف الحلقة من قبل.

برنامج كابيتانو مصر

أجرى مدحت شلبي مسابقة في المعلومات العامة والرياضية بين فريق محمد لطيف بإدارة سيد معوض وفريق محمود الجوهري لمحمود أبو الدهب، وفي المسابقة فاز فريق محمد لطيف ومنحهم مدحت شلبي 200 جنيه ووقع عليها بينما منح فريق محمود أبو الدهب 100 جنيه ووقع عليها أيضًا.

وأدار مدحت شلبي حوارًا مع اللاعبين الصغار وحين سأل أحد اللاعبين عن محافظته وقال اللاعب إنه من جنوب سيناء قال إنه سعيد للغاية موجها حديثه للاعب: «فرصة عظيمة إنك تسافر وتيجي علشان كابيتانو مصر».

وطلب مدحت من اللاعبين تذكر بعض الجمل التي يقولها خلال تعليقه على المباريات وتفاعل معه الشباب بشكل كبير خلال الحلقة بشكل كوميدي خفيف.

تواجدت كاميرا برنامج «كابيتانو مصر» في محافظة الإسماعيلية مقدمة قصة إنسانية مميزة للاعب الناشئ عمر محمد حسن الذي تذكر يوما قاسيا عليه يوم رفضه من النادي وحزنه هو ووالده حتى تقدم للمشاركة في برنامج كابيتانو مصر.

وعبر اللاعب عن سعادته البالغة في في التواجد بالمنافسة وأنها ستكون بداية قوية للغاية ويتمنى أن يكون كابيتانو مصر خلال المشروع الرياضي الأقوى.