جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بعد عودتها بيوم.. زوج يقتل زوجته بـ«مكواه» فى المنوفية

جثة
جثة

استقبل مستشفى أشمون العام جثة سيدة مقيمة قرية سبك الأحد التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك عقب قتلها على يد زوجها، عقب عودتها من منزل والدها إلى منزل الزوجية، حيث كان هناك خلاف عائلي بينهما ظلت بسببه 3 شهور في منزل والدها.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد محمد أبوالعزم، مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بورود بلاغ قتل زوج زوجته بقرية سبك الأحد التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم مصطفى حسانين، رئيس مباحث المركز، للتحقيق في الحادث.

ونقلت سيارة الإسعاف الجثمان إلى الطب الشرعي بشبين الكوم لاستكمال الإجراءات الطبية اللازمة حيال الواقعة، وذلك بعد قرار من جهات التحقيق، لاستكمال الإجراءات القانونية والتحقيقات في الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع "ن، إ" على يد زوجها "م، ج، إ" مقيم سبك الأحد بعد أن اعتدى عليها بالضرب بـ«مكواه» أدت إلى وفاتها، وألقت القوة الأمنية القبض على المتهم.

وأشارت التحقيقات والتحريات الأولية في الواقعة إلى وجود خلاف عائلي، وأن الزوجة حضرت قبها بيوم واحد فقط إلى منزل الزوجية بعدما ظلت في منزل والدها لفترة تقترب من 3 شهور، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير المحضر اللازم.