جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بالتزامن مع عيد ميلادها.. ماذا تقول الأبراج النجمة ليلي علوي؟

ليلى علوي
ليلى علوي

يصادف اليوم عيد ميلاد جميلة السينما المصرية ليلى علوي التي لطالما أحببنا طلتها البهية وتنوع أدوارها، فهي من مواليد برج الجدي الذين يحبون العمل والعائلة، وتتنبأ الأبراج لها بعام سعيد وحظ وفير في ٢٠٢٣.

تقول التوقعات الفلكية استعد لأن الوقت هو المثالي للإعلان عن مهاراتك وخبراتك التي لم تظهرها بعد حتى لو كبرت في العمر، ستظهر فرص العمل لوضع الأمور في نصابها الصحيح بحياتك المهنية خلال تلك الفترة.
 

من غير المحتمل أن تواجه صعوبات مالية كبيرة، قد تظهر تحديات في العلاقات خلال العام المقبل، تضطر إلى بذل بعض الجهد الإضافي، إذا لم تكن حريصًا واستسلمت للتجاوزات فقد يتسبب ذلك في عدد من المشكلات في نظام الرعاية الصحية.

قد يكون أداء استثماراتك جيدًا هذا العام، وقد تظل قيمة منزلك ثابتة.

تذكر أن مواليد برج الجدي فى كل قرار مالي يتخذه سيعمل لصالحه، تذكر أن تبحث عن أشخاص موثوق بهم إذا واجهت مشكلة أو احتجت إلى مساعدة.

عائلة الجدي

هناك فرصة جيدة أن يتدخل أفراد العائلة لمساعدتك ماليًا، ومع ذلك قد يتطفل بعض الأقارب أو يتدخلون في الشؤون الشخصية، يشعر برج الجدي بموجة حنين شديدة لكنها عابرة في منتصف العام، قد تفيدك إجازة عائلية ممتعة بشكل كبير.

الجدي الوظيفي

ستستفيد مشاريعك وستتمكن من إعادة التواصل مع الأشخاص الذين فقدت الاتصال بهم.

 

صحة الجدي 

ينتابك شعور رائع في الغالبية العظمى من العام لكن تحمل كثير من التوتر سيكون ضارًا بصحتك، خذ بعض الوقت في الإجازة بين الحين والآخر قد يصبح البعض أكثر انسجامًا مع البعد الروحي للحياة.