جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أخبار الظهيرة| ضبط شوكولاتة بالماريجوانا و«الجنيه» يستقر مقابل الدولار

الظهيرة
الظهيرة

شهدت الساعات القليلة الماضية عددًا من الأخبار التي تنوعت ما بين السياسية والرياضية والاقتصادية، ويرصد «الدستور» لكم أبرزها من خلال نشرة «أخبار الظهيرة».

ضبط شوكولاتة بالماريجوانا وأقراص مخدرة فى مطار القاهرة

ضبطت سلطات مطار القاهرة الدولي، الثلاثاء، راكبين يهربان مواد مخدرة بالمخالفة للقانون، في الحالة الأولى، تم ضبط راكب مصري بحوزته 21 عبوة تحتوي على شوكولاتة مخلوطة بالماريجوانا.. لاستكمال القراءة (اضغط هنا)

الجارديان: معرض مومياوات مصر الذهبية فى مانشستر الأكثر تشويقًا خلال 2023

صنَّفت صحيفة "الجارديان" البريطانية معرض المومياوات الذهبية في مصر المُقام في مدينة مانشستر البريطانية، كأحد أكثر المعارض تشويقًا لعام 2023، وأكدت الصحيفة أن المعرض يُقدم منظورًا ثريًا للمومياوات المصرية.. لاستكمال القراءة (اضغط هنا)

 

لليوم 126.. إقبال كبير من المواطنين على منافذ «كلنا واحد» لشراء السلع

توافد المواطنون بكثافة لليوم الـ126 على التوالي على المنافذ والسرادقات التي أعلنت عنها وزارة الداخلية، والمشاركة في فعاليات المرحلة الـ23 من مبادرة "كلنا واحد"، والتي أطلقت بداية شهر سبتمبر الماضي، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.. لاستكمال القراءة (اضغط هنا)

 

«الجنيه» يحافظ على استقراره مقابل الدولار.. وتراجع اليورو والإسترلينى

استقرت أسعار صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في بداية تعاملاته اليوم الثلاثاء، ثاني أيام تعاملاته في العام الجديد في البنوك المصرية، وفي أكبر بنكين من حيث الأصول والتعاملات، البنك الأهلي المصري وبنك مصر، سجل سعر.. لاستكمال القراءة (اضغط هنا)

 

وزير الرياضة يعلن نجاح «مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية»

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن نجاح الفعاليات الرياضية التى أقيمت ضمن "مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية"، فى نسختها الثانية، ببورت غالب بمدينة مرسى علم، في الفترة من 29 ديسمبر حتى 3 يناير الجاري، دعمًا للسياحة الرياضية بمحافظة.. لاستكمال القراءة (اضغط هنا).