جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بايرن ميونخ يبحث عن حارس جديد بديلًا لـ «مانويل نوير»

مانويل نوير
مانويل نوير

يبحث نادي بايرن ميونخ الألماني عن حارس مرمى جديد، ليحل محل مانويل نوير، حارس الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

بايرن ميونخ يبحث عن حارس مرمى بديلًا لـ«مانويل نوير»

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن بايرن ميونخ يريد التعاقد مع كيفن تراب، حارس مرمى آينتراخت فرانكفورت، في شهر يناير الحالي.

وأفادت الصحيفة الألمانية، أن مسئولي بايرن ميونخ تحدثوا مع وكلاء أعمال كيفن تراب، للاستفسار عن موقفه من الانتقال إلى صفوف الفريق.

وأكدت الصحيفة، أن الحارس الألماني، صاحب الـ32 عامًا، لا يُمانع الانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ، ولكنه لم يتحدث مع ناديه آينتراخت فرانكفورت حتى الآن.

وأشارت الصحيفة الألمانية في تقريرها، إلى أن بايرن ميونخ كان يريد قطع إعارة الحارس ألكسندر نوبل مع موناكو الفرنسي، ولكن اللاعب رفض العودة إلى العملاق البافاري.

وأوضحت الصحيفة، أن ألكسندر نوبل أصبح يُشارك بشكل أساسي ومنتظم مع فريق موناكو، وهو الأمر الذي جعله يرفض العودة إلى بايرن ميونخ.

إصابة مانويل نوير وغيابه عن بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم

يأتي ذلك في ظل معاناة مانويل نوير من إصابة قوية بكسر في القدم، تعرّض لها أثناء قيامه برحلة تزلج على الجليد، بعد انتهاء منافسات بطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى يوم 18 ديسمبر الماضيين.

وبناءً عليه، من المقرر أن يغيب مانويل نوير عن صفوف بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة بايرن ميونخ المقبلة في الدوري الألماني

ويستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة نظيره لايبزيج، يوم 20 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الألماني.

ويتصدر فريق بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 34 نقطة، متفوقًا على لايبزيج صاحب المركز الثالث برصيد 28 نقطة.