جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

قبل أن يلمس الكرة.. أرقام حققها رونالدو مع النصر السعودى

رونالدو
رونالدو

تصدر نادي النصر السعودي، قائمة تريند موقع التغريدات "تويتر"، ليحل في المرتبة الأولى التي تفاعل معها رواد تويتر، وذلك بعد أن أعلن النصر، أمس الجمعة، التعاقد رسميًا مع الدولي البرتغالي بعقد لمدة 3 سنوات حتى عام 2025، ومن خلال السطور التالية نبرز أهم الأرقام التي حققها رونالدو مع نادي النصر السعودي قبل أن تلمس قدميه الكرة حتى:

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، عن أن عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي سيجعله الرياضي الأعلى راتبًا فى التاريخ والأكثر دخلًا فى عام واحد، ويمنحه التفوق على منافسه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان فى الأعلى راتبًا فى تاريخ كرة القدم.

كما أن صورة رونالدو مع قميص نادي النصر السعودي، حققت أعلى مشاهدة بالعالم، وأصبحت من أكثر الصور تفاعلًا على موقع انستجرام، حيث أصبحت أعلى 20  صورة إعجابًا في تاريخ انستجرام، ويصبح نادي النصر السعودي، هو النادي الوحيد الموجود في القائمة.

ومن جانبه أعرب وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، عن سعادته بانضمام النجم البرتغالي إلى نادي النصر. 

ورحب الوزير بقدوم كريستيانو إلى الملاعب السعودية، وكتب عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر": "سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في المملكة.. مرحبًا بك".

وتابع قائلًا: "سندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريبًا".

ونشر الحساب الرسمي للنادي على الإنترنت صورة للاعب ممسكًا بقميص النادي وعلق عليها "الرياضي الأعظم عالميًا يوقع رسميًا للعالمي"، موضحًا أن رونالدو سيرتدي القميص رقم 7، بعدما تم توقيع العقود في العاصمة الإسبانية مدريد بحضور رئيس النادي مسلي آل معمر. 

ومن جانبه قال رونالدو: "إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة". 

وأضاف: "الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدًا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق"، متابعًا: "لنقوم سويًا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات".