جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«الخطيب» يجتمع مع «كولر» لإعادة ترتيب صفقات يناير قبل المشاركة فى مونديال الأندية

إجتماع الخطيب مع
إجتماع الخطيب مع الجهاز الفني

قرر محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى عقد اجتماع مع السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول عقب عودته من قطر من أجل الترتيب لمشاركة الأهلى فى كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب خلال فبراير المقبل.

ويسعى “الخطيب” لتلبية احتياجات كولر فيما يتعلق بالتدعيمات قبل كأس العالم للأندية  خاصة أن المشاركة في المونديال سوف يغير خارطة الصفقات لدي الجهاز الفني، حيث  سبق وحدد كولر عددا من المراكز التى تحتاج للدعم مثل رأس الحربة وظهير أيسر وجناح أيسر وصانع لعب.

وكشف مصدر مسئول أن كولر يرغب في تدعيم الخط الدفاعي والهجوم قبل المشاركة في مونديال كأس العالم للأندية بالمغرب.

من جانبه، استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على إجراء عدة تغييرات في تشكيلة الأهلي الأساسية أمام نادي فاركو المقرر لها مساء اليوم على ستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يدرس الدفع باللاعب ياسر إبراهيم بجوار محمود متولي ليكون بديلاً لمحمد عبد المنعم الذي سيغيب عن هذا اللقاء بعد تراكم البطاقات الصفراء عقب حصوله على البطاقة الثالثة في اللقاء الماضي أمام فيوتشر والتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي أكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمود متولي وعلي معلول وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي وأمامه برونو سافيو وأحمد عبدالقادر وكريم فؤاد وفي الهجوم محمد شريف.

وكانت حافلة الفريق الأول بالنادي الأهلي قد توجهت إلى الإسكندرية للمبيت أمس للدخول في معسكر استعدادًا لمباراة فاركو بعد اختيار القائمة والتي شهدت غياب طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو للإصابة ومحمد عبدالمنعم للإيقاف.

وكان الأهلي قد تعادل مع فيوتشر 1/1 ، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي بالسلام، ‏ضمن منافسات الجولة السابعة في بطولة الدوري وواصل الفريق تصدره للمسابقة برصيد 19 ‏نقطة.‏