جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محافظ بورسعيد يتفقد مستشفى النصر التخصصى (صور)

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، مستشفى النصر التخصصي، التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، وذلك في إطار جولاته المستمرة على المنشآت الطبية لمتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ورافقه خلالها مدير المستشفى.

IMG-20221208-WA0102

واطلع محافظ بورسعيد على سير العمل داخل عدد من أقسام المستشفى، كما استمع لشرح موجز حول معدلات العمليات التي شهدها المستشفى مؤخرا، مشيدًا بتواجد أطقم الأطباء والتمريض بجميع الأقسام وانتظام الخدمة وأدائها بمستوى متميز، موضحًا أن مستشفى النصر أصبح من الصروح الطبية المميزة، التي تقدم خدمة لائقة على أعلى مستوى وأصبح يشهد معدلات كبيرة وغير مسبوقة من العمليات المتنوعة.

IMG-20221208-WA0101

والتقى المحافظ عددًا من المواطنين، خلال جولته بالمستشفى، لمتابعة مستوى الخدمات الصحية المقدمة، والذين أكدوا على أن المستشفى يوفر الرعاية الصحية والطبية الكاملة لجميع المواطنين، كما أشادو بتعامل الأطقم الطبية داخل المستشفى وسرعة تقديم الخدمات.

IMG-20221208-WA0097

وأكد المحافظ أهمية الطفرة الطبية التي تشهدها بورسعيد مؤخرا، مؤكدا أن هذا المستوى من الخدمات الطبية المتميزة المقدمة للمواطنين، أصبح النمط السائد لجميع مستشفيات المحافظة منذ بدء تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، والتي حققت منظومة متطورة من القطاع الصحي غير مسبوقة حققت معدلات رضا كبيرة لدى المواطنين، لافتًا إلى أن الجهات القائمة على تنفيذ التأمين الصحي الشامل تتابع بصفة مستمرة تقديم الخدمات للمواطنين وتعمل على تطوير آليات العمل باستمرار لتحقيق سبل الراحة للمواطن خلال تلقي الرعاية الصحية والطبية.

IMG-20221208-WA0098

محافظ بورسعيد يشهد مراسم تنصيب المكتبين التنفيذيين لاتحاد طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية

في شأن آخر، شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم، مراسم تنصيب المكتب التنفيذي للمرحلتين الإعدادية والثانوية، الذي أقيم بنادى المعارف بحي الشرق، بحضور د.هالة عبد السلام، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من القيادات التعليمية.

IMG-20221208-WA0099

بدأت مراسم التنصيب بالسلام الجمهورى وقراءة القرآن الكريم وقام محافظ بورسعيد بتنصيب مدير مديرية التربية والتعليم رائدا عاما للمكتب التنفيذي لاتحاد طلاب المرحلة الثانوية.

وهنأ اللواء عادل الغضبان، للطلاب والقيادات التعليمية خلال احتفال تنصيب المكاتب التنفيذية لمجلس اتحاد الطلاب على مستوى المحافظة للعام الدراسي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣ للمرحلتين الإعدادية والثانوية، متمنيًا لهم مزيد من النجاح والتوفيق.

IMG-20221208-WA0100

أكد محافظ بورسعيد أن الدولة المصرية تولى اهتماما كبيرا بملف تطوير التعليم، لتنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل تشارك في إحداث التنمية المنشودة بالدولة، لافتا أن بورسعيد حققت معدلات غير مسبوقة في مجال تطوير التعليم على المستويات.

IMG-20221208-WA0096

وشدد محافظ بورسعيد على القيادات التعليمية بالمحافظة، بالاهتمام بمستوى انضباط العملية التعليمية في المقام الأول، والتزام الطلاب بالحضور في المدارس، لافتا أنه سيتم عقد لقاءات متواصلة مع القيادات التعليمية في كل مراحل التعليم، للتأكيد على أهمية انتظام العملية التعليمية خلال العام الدراسي المقبل، مؤكدًا أنه تم النهوض بالعملية التعليمية لتحقيق أفضل مناخ دراسي للطلاب في المدارس يسهم في إثراء العملية التعليمية.

IMG-20221208-WA0095

وقامت د.هالة عبد السلام، وكيل وزارة التربية والتعليم، بتنصيب أحمد والى، وكيل مديرية التربية والتعليم رائدا عامًا للمكتب التنفيذي لاتحاد طلاب المرحلة الإعدادية.