جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

حمود السيد رئيسًا لاتحاد طلاب جامعة المنوفية

الفائزين في انتخابات
الفائزين في انتخابات اتحاد الطلاب المنوفية

اختتمت اليوم فعاليات انتخابات اتحاد طلاب جامعة المنوفية للعام الدراسي الحالي 2022-2023، بحضور الدكتور عادل مبارك، رئيس الجامعة، والدكتورة نانسي أسعد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ورئيس اللجنة العليا للانتخابات والتى تم تنظيمها بالإدارة العامة لرعاية الطلاب وإشراف إدارة الأسر والاتحادات الطلابية.

وأعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة المنوفية والتي تضم في عضويتها الدكتور منصور محمد أحمد، عميد كلية الحقوق، والدكتور جمعة حسين، الأستاذ المتفرغ بكلية التربية النوعية، والدكتور محمد شاهين، مدير عام رعاية الطلاب، نتائج انتخابات أمناء وأمناء مساعدي لجان اتحاد طلاب الجامعة، واختيار رئيس اتحاد طلاب الجامعة ونائبه.

وحصل الطالب محمود السيد محمود خليل من كلية الهندسة بشبين على منصب رئيس اتحاد طلاب الجامعة بالتزكية، وحصلت الطالبة ميار سامي ربيع محمد من كلية التربية النوعية بأشمون على منصب نائب رئيس اتحاد الجامعة بالتزكية أيضا.

وفي اللجان الفرعية، فازت الطالبة سهيلة عماد محمد سالم من كلية التربية للطفولة المبكرة بمنصب أمين لجنة الأسر والاتحادات الطلابية، بالتزكية، والطالبة فيبي سامح سمير من كلية التجارة بمنصب الأمين المساعد بالتزكية.

وفي لجنة الجوالة والخدمة العامة، فاز في منصب الأمين، الطالب محمد أمير محمد صلاح القشطة من كلية العلوم، والأمين المساعد الطالب زياد علي حلمي محمد، من كلية الزراعة بالتزكية.

وحصل على منصب أمين اللجنة الثقافية ب  الطالب أحمد علي السواح من كلية التربية، والأمين المساعد الطالبة سناء فكري أحمد من كلية الآداب بالتزكية أيضا.

وفي اللجنة الاجتماعية والرحلات، الأمين الطالب فتحي محمد سلطان من كلية التمريض بالتزكية، والأمين المساعد الطالب محمود هاني عبدالحليم من كلية التربية الرياضية بالتزكية.

وفي اللجنة الرياضية، فاز بمنصب الأمين الطالب شعبان جمال شعبان من كلية الطب البيطري، والأمين المساعد الطالب أحمد عادل جابر من كلية الطب.

وفي اللجنة العلمية حصل على منصب الأمين بالتزكية الطالب أيمن أحمد بسيوني كلية الإعلام، والأمين المساعد الطالبة هناء مصطفى قاسم من كلية الإعلام بالتزكية أيضا.

أما اللجنة الفنية، الأمين الطالب أحمد محمد الجزيري من كلية الاقتصاد المنزلي بالتزكية، وفازت بمنصب الأمين المساعد الطالبة رحمة عبدالستار محمد سلطان من كلية الزراعة.

وقد شهدت الانتخابات اكتساح طلاب أسرة طلاب من أجل مصر العديد من المناصب والفوز بأكبر نسبة بمقاعد اتحادات الطلاب وتقدم ملحوظ لطلاب الأسرة.

هنأ رئيس الجامعة الفائزين، مؤكدا أهمية اتحاد الطلاب كونهم حلقة الوصل بينهم وبين الطلاب، متمنيا التوفيق لجميع الفائزين، والمساهمة فى تنشيط المجالات التى يمثلونها وتشجيع الطلاب على المشاركة وممارسة الأنشطة المختلفة، وحرص الدكتور عادل مبارك والدكتورة نانسي أسعد على التقاط الصور التذكارية مع الطلاب.

وأوضحت أمل الصاوي، مدير إدارة الأسر والاتحادات الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الطلاب، أن اللجنة المشرفة على انتخابات اختيار الأمناء والأمناء المساعدين على مستوى السبع لجان ضمت كلا من الدكتور أشرف الخولي عضوا للجنة الرياضية، والدكتورة هية الغتمي عضوا للجنة الأسر، والدكتور أيمن حمدي عضوا للجنة الجوالة، والدكتور أحمد غربية عضوا للجنة الثقافية، والدكتور أحمد صقر عضوا للجنة العلمية، والدكتور عبدالحميد عامر عضوا للجنة الفنية، والدكتورة نهى عثمان عضوا للجنة الاجتماعية، والدكتور محمود خلوصي عضوا قانونيا، كما تواجد الطالب زياد محمد فؤاد زيد من كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف، والطالبة آية سعيد عبدالعظيم من كلية الطب، ممثلان عن طلاب الجامعة باللجنة العليا.