جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بعد تأكد غيابه عن المونديال.. ساديو ماني يدعم زملائه في منتخب السنغال برسالة حماسية

ساديو ماني
ساديو ماني

وجه ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ الألماني، رسالة دعم لزملائه في منتخب السنغال قبل مباراتهم الأولى في بطولة كأس العالم “ قطر 2022”.

وسيغيب ماني عن منتخب السنغال في بطولة كأس العالم “ قطر 2022” بعد تعرضه للإصابة مع فريقه بايرن ميونخ، والتي تستوجب إجراءه لعملية جراحية.

ويستهل منتخب السنغال مشواره في بطولة كأس العالم “قطر 2022” بمواجهة هولندا، غدًا الثلاثاء، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدور المجموعات للمونديال.

رسالة ساديو ماني بعد غيابه عن كأس العالم

ونشر ساديو ماني منشورًا عبر حسابه على موقع “ إنستجرام” جاء فيه:”مساء الخير جميعاً ، لقد أرسل العديد منكم رسائل دعم بعد إصابتي، الحمد لله ، الجراحة التي أجريتها في منتصف الأسبوع سارت بشكل جيد”.

وأضاف:” أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر وأظهر تقديري لكم جميعًا. هذا الاثنين ، ستتنافس بلادنا العزيزة في كأس العالم ، قطر 2022″.

وتابع:”أنا متأكد من أن الأسود سوف تتخطى كل مباراة وتتعامل معها على أنها نهاية حقيقية، كما أنني مقتنع بأن كل السنغاليين سيكونون أمام الشاشة الصغيرة لدعم وتشجيع فريقنا الوطني ببسالة مثل كل اللاعبين الذين سيلعبون ببسالة”.

واختتم قائلًا:” أنا مقتنع بأن زملائي في الفريق سيقاتلون كرجل واحد وكما اعتادوا على ذلك من أجل تكريم عزيزتنا السنغال.. تحيا السنغال، هيا يا أسود”.

وكان منتخب قطر قد قص شريط افتتاح بطولة كأس العالم “ قطر 2022” بالخسارة أمام الإكوادور بهدفين دون مقابل.

وسجل هدفي الإكوادور في مباراة اليوم، إينير فالنسيا مهاجم فنربخشة التركي، في الدقيقة 16 من ركلة جزاء، و31 بضربة رأسية رائعة، ليضع منتخب بلاده على رأس صدارة المجموعة التي تضم أيضًا السنغال وهولندا.