جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

لخريجي الهندسة والإعلام.. فرص عمل جديدة للشباب بالقوى العاملة

فرص عمل
فرص عمل

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة بني سويف، عن توافر فرص عمل للشباب من خريجي جامعات الهندسة والإعلام.

وأوضحت مديرية القوى العاملة أنه سيتم تعيين الشباب المتقدمين لفرص العمل المتاحة في مجال أنظمة الطاقة الشمسية، وذلك بإحدى شركات أنظمة الطاقة الشمسية ومعالجة المياه.

تفاصيل فرص عمل للشباب من خريجي جامعات الهندسة والإعلام

وأضافت مديرية القوى العاملة أن المتقدمين لتلك الوظائف، من الممكن أن يكون لديهم خبرة وبدون خبرة، على أن يتم صرف مرتب ثابت يحدد بعد المقابلة، بالإضافة إلى حوافز مالية مجزية

وعلى من يرغب في التقدم، للحصول على إحدى فرص العمل المتاحة، التوجه لمقر الشركة في بني سويف الجديدة، الأباصيري، خلف مدرسة الصفا الإعدادية بنات، والتواصل مع الـHr عن طريق الاتصال أو إرسال رسالة عبر الواتساب على رقم 01094756686.

وناشدت وزارة القوى العاملة المواطنين الباحثين عن فرص عمل بالخارج بضرورة تحري الدقة وعدم الانسياق وراء الشركات والصفحات المشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تعلن عن فرص عمل وهمية بالخارج، مستغلة حاجة وطموح الشباب في السفر، وتطلب منهم بياناتهم الشخصية، ومبالغ مالية مقابل السفر، وتوفير فرص عمل لهم.


وأهابت الوزارة بالمواطنين بعدم التعامل مع تلك المواقع،او الصفحات، وأن يتم التواصل من خلال القنوات الرسمية لوزارة القوى العاملة سواء على الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي http://www.manpower.gov.eg أو صفحة الوزارة على موقع فيس بوك (من هنا).

أو من خلال التواصل مباشرة مع الإدارة العامة للتشغيل الخارجي، أو الإدارة العامة لشئون شركات إلحاق العمالة بالخارج، بديوان عام الوزارة "3 شارع يوسف عباس  -مدينة نصر"، للاستفسار منها عن مصداقية تلك الفرص، أو صحة تراخيص هذه الشركات.