جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

هانى عادل فى حفل موسيقى بمكتبة الإسكندرية.. السبت

هاني عادل
هاني عادل

يقدم مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية، يوم السبت الموافق 12 نوفمبر، حفلا موسيقيًا للفنان الشاب هاني عادل، تحت عنوان «الرمادي كله سحر»، في تمام السابعة مساء بالقاعة الكبرى بمركز المؤتمرات.

يذكر أن الفنان المصري هاني عادل أحد رواد الموسيقى البديلة في مصر والوطن العربي، وهو مغنٍ وممثل خريج كلية الحقوق بجامعة القاهرة. 

بدأ هاني الغناء منذ صغره، وفكرة تكوين فرقة جاءته منذ عام 1999 حيث كان يغني ويعزف آلة الجيتار، ويلحن ويقيم بعض الحفلات باللغتين الإنجليزية والفرنسية، إلى أن كوّن فرقة «وسط البلد» التي طرحت أول ألبوماتها الغنائية عام 2007. 

كما يستعد هاني لإطلاق مشروعه الموسيقي الخاص، الذي يقدم فيه أغانيه الخاصة، بالإضافة إلى تقديم تجارب موسيقية أثرت في حياته الفنية بمصاحبة مجموعة من أمهر الموسيقيين.

وأعلنت ساقية الصاوي عن إطلاق الفنان هاني عادل مشروعا غنائيا جديدا بعنوان "رحلة الرجل الرمادي" في نوفمبر المقبل.

وكتبت إدارة الساقية، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "الفنان هاني عادل يستعد لإطلاق مشروعه (رحلة الرجل الرمادي) على مسرح الساقية 11 نوفمبر" في تمام السابعة مساء في قاعة النهر، على أن يكون سعر التذكرة موحدا وهو 200 جنيه، قبل أن يتم تأجيل الحفل لأسباب غير معلومة.

يذكر أن الفنان هاني عادل طرح أغنية "سكر الدنيا" في مارس الماضي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".