جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تفاصيل مسلسل أحمد السقا وعمرو يوسف ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2023

أحمد السقا
أحمد السقا

بدأت المنافسة على المارثون الرمضاني تشتعل داخل بلاتوهات التصوير في الفترة الحالية حيث بدأ تصوير عدد كبير من الأعمال الرمضانية للعام المقبل 2023 والتي تضم نخبة كبيرة من كبار النجوم.

مسلسل أحمد السقا الجديد رمضان 2023

وأعلن النجم أحمد السقا عن خوضه ماراثون مسلسلات رمضان 2023 المقبل بمسلسل جديد يحمل اسم “الجبل” ويتعاون فيه مع النجم عمرو يوسف لأول مرة في عمل درامي تلفزيوني يجمع بينهما.

ورفض النجم أحمد السقا الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بمسلسل “الجبل”، وقرر عدم البوح بأى معلومات لتكون تفاصيله مفاجأة للجمهور.

ويجري صناع مسلسل “الجبل” في الوقت الحالي التحضيرات النهائية على العمل من أجل الوقوف على الخطوط العريضة للمسلسل واختيار باقي فريق العمل وأبطال المسلسل استعدادًا لانطلاق التصوير في أقرب وقت ممكن للحاق بالموسم الرمضاني المقبل.

أحدث أعمال أحمد السقا السينمائية

وانتهى النجم أحمد السقا من تصوير أحدث أعماله السينمائية التي تحمل اسم السرب، ومن المقرر عرض العمل بدور العرض السينمائي خلال موسم إجازة نصف العام، حيث أن فيلم السرب في الوقت الحالي في مرحلة المونتاج والمكساج.

ويشارك في بطولة فيلم السرب بجانب النجم أحمد السقا كل من النجمة نيللي كريم، شريف منير، محمود عبدالمغني، دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرون، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 

مسلسل وزن الريشة

وتعاقد النجم أحمد السقا خلال الفترة الماضية على مسلسل جديد يحمل اسم وزن الريشة والمقرر تصويره عقب انتهائه من مسلسل “الجبل”.

مسلسل "وزن الريشة" مكون من 8 حلقات، وهو من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج مريم أحمدي، وتدور أحداث مسلسل “وزن الريشة” في إطار اجتماعي درامي تشويقي مليء بالمفاجآت، وشهدت الأسابيع الماضية ترشيح عدد من الفنانين للمشاركة في بطولة العمل وعلى رأسهم غادة عادل وشريف سلامة وأسماء أبواليزيد وعدد آخر من الفنانين. 

آخر أعمال أحمد السقا الرمضانية

وشارك النجم أحمد السقا في المارثون الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل "الاختيار 3 - القرار" وحقق العمل نجاحا كبيرا وهو من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وشارك في بطولته بجانب أحمد السقا كل من النجم كريم عبد العزيز، والنجم أحمد عز، والنجم ياسر جلال، والنجم خالد الصاوي، وصبرى فواز، وجمال سليمان، ومحمد رياض، وإيمان العاصي، وهيدى كرم، وسمر مرسي، ونور محمود، وخالد زكي، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، ودنيا المصري، وهشام إسماعيل، وأشرف زكى، وحسني شتا، ومحمد العمروسي، ومحمد علي رزق، وشريف صبحي خليل، وآخرين.