جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

والد هالاند يعلق على معادلة نجله رقمه مع مانشستر سيتي

هالاند
هالاند

علق ألفي هالاند والد النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، على معادلة نجله رقمه أمس أمام فولهام.

هالاند وصل للهدف رقم 18 له مع السيتي في الدوري الإنجليزي، وهو نفس عدد أهداف والده مع السيتي في مسيرته.

وعلق والده على ذلك عبر حسابه بـ “تويتر”: “إنه الوقت”.

وسجل إيرلينج هالاند هدفا في الوقت بدل الضائع، ليقود فريقه مانشستر سيتي للفوز على فولهام 2 - 1 وتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بشكل مؤقت، خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت في الجولة الخامسة عشرة من المسابقة.

 وشهدت أيضا هذه الجولة فوز ليدز على بورنموث 4 - 3، وبرايتون على وولفرهامبتون 3- 2، وتعادل برينتفورد مع نوتينجهام فورست 2 -2، وفوز ليستر سيتي على إيفرتون 2-0. 

وتقدم مانشستر سيتي بهدف سجله جوليو ألفاريز في الدقيقة 16، وتعادل فولهام عن طريق أندريسا بيريرا في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل إيرلينج هالاند هدف الفوز لمانشستر سيتي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء. 

ورفع هالاند رصيد أهدافه إلى 18 هدفا في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم. وشهدت المباراة طرد جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي في 26. 

ورفع مانشستر سيتي رصيده على 32 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام أرسنال، الذي تراجع للمركز الثاني، وتوقف رصيد فولهام عند 19 نقطة في المركز الثامن.

هالاند بعد هدفه القاتل أمام فولهام: «توترت في ركلة الجزاء.. وسعيد للعودة»

أعرب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، عن سعادته بالعودة إلى المشاركة من جديد مع فريقه، وذلك بعد الفوز على فولهام.

وقال هالاند في تصريحات ما بعد اللقاء: "سعيد للغاية بعودتي وأيضًا للتسجيل من جديد، المباراة كانت صعبة للغاية خاصًة بعد لقطة الطرد".

وأضاف: "كنت متوتر أثناء تنفيذ ركلة الجزاء؛ لأنها كانت حاسمة وسترجح كفة السيتي في اللقاء، وسعيد للتسجيل من جديد".