جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

نادية مصطفى تكشف عن أحدث أعمالها الفنية قبل حفل مهرجان الموسيقى العربية

الفنانة نادية مصطفى
الفنانة نادية مصطفى

عبرت الفنانة نادية مصطفى، عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، والمقام الليلة على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

رسالة شكر للقائمين على المهرجان

وقالت خلال لقائها مع فضائية "الحياة"، مع الإعلامية أميرة العادلي، إن المهرجان شيء كبير جدًا بالنسبة لها ووجهت رسالة شكر لكل القائمين على المهرجان، مؤكدة أنها ترجف حاليًا من الخوف. 

وأضافت، أن النجوم السابقين لم يكن فيهم أحد لا يقال عنه سوى أستاذ ومدرسة سواء ملحنين أو مطربين، ويوجد جيل حال ييحاول التمسك بالقديم.

وتابعت: "سمة العصر الآن أن الأغاني تشبه بعضها ويوجد ناس تتعب لتخرج كلمة جديدة مثل محمد ضياء الدين، وسأقدم له أغنية "أقولها انت"، و أغنية "جاي في ايه وسافرت في ايه". 

وأردفت: "جمهور مهرجان الموسيقى العربية ذواق جدًا ولهذا السبب اخترت أغنية من ألحان كمال الطويل وكلمات صلاح سيد ويار ب تعجب الناس لأنها لا تليق إلا بالمهرجانات".

وكشفت عن رغبتها في تقديم أغنية بالدبكة اللبنانية، مؤكدة أنها تستعد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "يسلملي ذوقهم"، ولكنها لن تستطيع غنائها بالمهرجان قبل تصويرها فيديو كليب، وهي من كلمات نور عبدالله، وألحان مصطفى العسال.

وعن إمكانية تقديم ديو غنائي ثاني مع زوجها الفنان أركان فؤاد، قالت: "قدمنا معًا أغنية "بشرى جميلة"، وكنا لسا متجوزين وأتمنى تقديم ديو آخر، لأن صوتنا فيه كيمياء".