جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أخبار الظهيرة| محمد منير نجم مهرجان الموسيقى العربية.. وموعد مباراة الزمالك ضد إنبي اليوم

الظهيرة
الظهيرة

شهدت الساعات القليلة الماضية عددًا من الأخبار التي تنوعت ما بين الاجتماعية والفنية والاقتصادية والسياسية، والتي ترصدها "الدستور" في نشرة "أخبار الظهيرة".

اليوم.. محمد منير نجم مهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة بالأوبرا

يستعد النجم الكبير محمد منير، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، مساء اليوم الأربعاء، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، برفقة فرقته الخاصة، وذلك ضمن فعاليات الدورة 31 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، وهى الليلة قبل الختامية للمهرجان، لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.

موعد مباراة الزمالك ضد إنبي اليوم في الدوري المصري وترتيب الفريقين

موعد مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وجماهير القلعة البيضاء، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة بالموسم الجديد 2022-2023، لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.

خطة الحزب الجمهوري للسيطرة على الكونجرس الأمريكى وهزيمة بايدن

يبدو أن الحزب الجمهوري يتجه للفوز وتحقيق انتصارات كبيرة في انتخابات الكونجرس الأمريكي التي تفصلنا عنها أسبوع واحد فقط، ووفقًا لما نقلته وكالة بلومبرج الأمريكية، فإن الناخبين الآن يعتقدون أن الرئيس جو بايدن غير قادر على تقديم حجة مقنعة للديمقراطيين، لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.

المالية: الاقتصاد المصرى أصبح أكثر تماسكًا ومرونة فى مواجهة الصدمات الخارجية

كشف أحدث التقارير الصادرة عن وزارة المالية عن أن الاقتصاد المصري أصبح أكثر تماسكًا ومرونة في مواجهة الصدمات الخارجية، نتيجة التنفيذ المتقن لبرنامج الإصلاح الاقتصادي الذي انتهجته الدولة على مدار الأعوام الماضية، لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.

رئيس الوزراء يشهد توقيع عقدى اتفاق لزراعة 5 ملايين شجرة بالمحافظات

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مراسم توقيع عقدي اتفاق بين وزارة التنمية المحلية من جانب، ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ووزارة الدولة للإنتاج الحربي، ممثلة في شركة "المعصرة" للصناعات الهندسية، من جانب آخر، لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.