جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

نائب محافظ قنا يتابع الأسعار داخل الأسواق

نائب محافظ قنا
نائب محافظ قنا

أجرى الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ، جولة مفاجأة على منافذ البيع، ومستودعات الدقيق الفاخر والأسواق والمحلات التجارية بمدينة قنا؛ للاطمئنان على توافر السلع الغذائية والتأكد من التزام التجار بالأسعار المحددة، ومقارنتها بقائمة الأسعار الاسترشادية للسلع، والتي أقرتها مديرية التموين، رافقه أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بقنا.

وتفقد نائب محافظ قنا، منفذ بيع اللحوم التابع للمحافظة، واطمئن على توافر اللحوم به وبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة، كما تفقد مستودع لبيع الدقيق الفاخر، واستفسر من التجار عن أصناف الدقيق المعروض، وسعر كل صنف منها.

وتابع نائب المحافظ جولته بتفقد سوق الخضروات والفاكهة ومحلات السوبر ماركت، والتقى بالبائعين وشدد على الالتزام بالأسعار الاسترشادية المحددة وعدم التلاعب والمغالاة في الأسعار.

وقال نائب المحافظ إن هناك متابعة مستمرة لحركة الأسواق وتوافر السلع الغذائية لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين، مشيرًا إلى أن مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، تقوم بالمرور الميداني يوميًا على المحلات والمنافذ والشوادر المخصصة لبيع السلع الغذائية الأساسية للتأكد من توافر الكميات والأسعار المناسبة، مؤكدًا أن المحافظة تمتلك أرصدة كافية من السلع والمنتجات الأساسية في جميع المخازن ومنافذ البيع.