جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

المنتخب الأوليمبي يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة إيسواتيني

المنتخب الاوليمبى
المنتخب الاوليمبى

يختتم المنتخب الأولمبي المصرى، تدريباته على ملعب الإسكندرية مساء اليوم السبت، استعداداً لخوض مباراة إيسواتيني في إياب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والمقرر إقامتها منتصف العام المقبل بالمغرب.

وركز البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للفراعنة، كيفية تجهيز لاعبية لتحقيق الفوز فى مباراة الغد بهدف حسم التأهل للدور النهائي من ناحية، وتقديم أوراق اعتماده للجماهير المصرية بعدما تعادل فى مباراة الذهاب التى أقيمت يوم الأحد الماضي فى إيسواتينى .

ويلتقى المنتخب الأولمبي فى لقاء العودة غدًا الأحد بإستاد الإسكندرية نظيره منتخب إيسواتيني  في الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤.

وحقق المنتخب الأولمبي تعادلا سلبيا مع إيسواتيني فى المباراة التى جمعتهما بملعب الأخير فى ذهاب الدور الثاني .

وخاض المنتخب الأوليمبي تدريباته على مدار الأيام الماضية بالاسكندرية استعدادا للمباراة الهامة التى ستحدد مستقبل الفريق .

وفضل ميكالى إقامة المباراة على استاد الإسكندرية على أمل التواجد الجماهيرى خلال المباراة لمؤازرة اللاعبين، خاصة وأن اى عدد من الجماهير سيكون واضح بشكل جيد فى مدرجات استاد الإسكندرية على عكس استاد القاهرة الذى يحتاج لأعداد كبيرة من الجماهير حتى تظهر بكثرة فى المدرجات .

وقال ميكالي في المؤتمر الصحفي الذى أقيم أمس الجمعة : "مستعدون لمواجهة إسواتيني بشكل جيد خاصة أن المباراة السابقة لم تكن سهلة".