جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022

صرف رواتب الموظفين
صرف رواتب الموظفين

أصدرت وزارة المالية كتاب دوري يوضح مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 والذي يصدر بشكل ربع سنوي يهدف إلى تنظيم عملية الصرف من ماكينات الصرف الآلي للبنوك atm لتفادي التزاحم في كافة محافظات الجمهورية خلال أيام القبض.

وأكدت قرارات رئاسة مجلس الوزراء أن العلاوة الاستثنائية لجميع العاملين بالهيكل الإداري للدولة سيتم صرفها خلال شهر نوفمبر والمقررة بـ 300 جنيه حيث تهدف إلى تحجيم التضخم الناتج عن الأزمة الاقتصادية التي يشعر بها كافة بلاد العالم في ظل تداعيات جائحة كورونا و الحرب الروسية والأوكرانية.

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022

وضعت وزارة المالية جدول زمني لتنظيم صرف رواتب الموظفين والعاملين بالجهاز الداري للدولة في كافة محافظات الجمهورية خلال شهر نوفمبر المقبل حيث يتم الصرف خلال الفترة من (24-30) نوفمبر 2022 وفقا للكتاب الدوري الربع سنوي والذي وضح مواعيد صرف رواتب شهور أكتوبر و نوفمبر وديسمبر2022.

وكان قد انتهت كافة الوزرات والمؤسسات والمصالح الحكومية من صرف رواتب موظفيها خلال شهر أكتوبر 2022 خلال الأسبوع الماضي وفقا للجدول الزمني المنظم لعملية الصرف.

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022

أوضح الدكتور محمد معيط وزير المالية أنه يتم صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 ستكون خلال الفترة من 22 - 28 ديسمبر 2022 وذلك وفقا للكتاب الدوري المعتمد والذي وضع خصيصا لعدم التزاحم حول ماكينات الصرف الآلي للبنوك حيث تكون المرتبات في حساب الموظف ويمكن صرفها من تاريخ القبض طوال أيام الشهر.

وتخطر البنوك الموظفين بالجهاز الداري للدولة بمواعيد الصرف من خلال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول بما يساهم في تقليل أعداد المتواجدين حول ماكينات الصرف الآلي تخفيفا على كاهل الموظفين في كافة محافظات الجمهورية.

موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2022

يتابع الملايين من المواطنين من كافة محافظات الجمهورية مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022  والمعاشات والتي أعلنت عنها الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية خلال الفترة من (1-7) نوفمبر 2022 حيث تستعد حاليا الهيئة لتحويل أموال المعاشات لمنافذ الصرف تمهيدا لاستقبال أصحاب المعاشات والمستحقين خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا 

تفصيل صرف العلاوات الاستثنائية لموظفي الدولة 2022