جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

قبل لقاء السوبر.. خبيرة أبراج تكشف حظوظ لاعبى الأهلى

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

ينتظر عشاق المارد الأحمر رؤية فريقه، اليوم الجمعة، أمام نادي الزمالك، وذلك للحصول على لقب السوبر المصري، من المفترض أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة على ستاد "هزاع بن زايد" في الإمارات.

 

يعيش لاعبو النادي الأهلي حالة من الاستقرار الفني بعد قدوم المدير الفني كولر، والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات خاضها المارد الأحمر في الدوري وبطولة إفريقيا.

 

في السطور التالية نرصد حظوظ لاعبي المارد الأحمر، بعيدًا عن فنيات الفريق، وفقًا لما ذكرته خبيرة الأبراج الفلكية جاكلين عقيقي.

رامي ربيعة:

يُعتبر اللاعب رامي ربيعة من أعمدة الفريق في الفترة الأخيرة، لذا يأمل الكثير من مشجعي النادي الأهلي أن يكون في أفضل حالاته الفنية لحماية الدفاع من هجمات نادي الزمالك.

نجم الدفاع اللاعب رامي ربيعة ينتمي لمواليد برج الثور، الذي يعيش حالة من النجاح على المستوى المهني، الأمر الذي يجعل التفوق حليفه.

محمد عبدالمنعم:

يُعد اللاعب محمد عبدالمنعم، من نجوم الفريق في الفترة الأخيرة، فهو من مواليد برج الدلو، الذي يعيش حالة من التألق، فهو دائمًا يسعى لتحقيق الأهداف بأي وسيلة ممكنة.

محمد مجدي أفشة:

محمد مجدي أفشه صاحب "القاضية ممكن" يسعي لاستعادة مستواه المعهود، والذي ينتظره عشاق النادي الأهلي، ففي الفترة الأخيرة تذبذب أداءه بشكل كبير.

ينتمي «أفشه» لمواليد برج القوس، والذي يتسم بالحماس الشديد، ولكن وفقًا لتوقعات خبيرة الأبراج العراقية جاكلين عقيقي، يعيش مولود برج القوس حالة من التعثر على الصعيد المهني، الأمر الذي يؤثر بشكل كبير على قراراته في الملعب.

محمد الشناوي:

حارس الأهلي الأول، يعتبر محمد الشناوي حامي عرين المارد الأحمر خلال المباريات الصعبة، والتي يعتبر دوره مؤثرا بشكل كبير في الفوز بها.

حاله حال زميل الفريق أفشه، يعاني محمد الشناوي ببعض التعثرات على الصعيد المهني؛ لذا عليه التحلي بالثقة في النفس، وعدم الانصياع وراء هتافات الجماهير.

عمرو السولية:

يعد السولية من أعمدة خط الوسط للنادي الأهلي، والذي يعمل بكل طاقة لحصول الفريق على البطولات والفوز بالمباريات، فهو من اللاعبين المؤثرين مع الفريق والمنتخب المصري.

ينتمي السولية لمواليد برج الحمل، والذي يتميز بالهدوء والتريث في اتخاذ القرارات، فوفقًا لما ذكرته خبيرة الأبراج فالنجاح والتألق حليف مواليد برج الحمل.