جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

خرطوش ينهي حياة أم في فرح ابنتها بالمنوفية.. التفاصيل الكاملة

أمن
أمن

تمكنت وحدة مباحث أشمون التابعة لمديرية أمن المنوفية بقيادة المقدم مصطفى حسانين، رئيس المباحث، من القبض على متهم بالتسبب في  مصرع ربة منزل بفرح ابنتها بقرية ساقية المنقدي التابعة لمركز أشمون، بعد إطلاق طلق خرطوش.

تحرر محضر بالواقعة بالواقعة حمل رقم 30678 جنح أشمون لعام 2022، وذلك بعد سماع أقوال زوج ربة المنزل التي لقيت مصرعها بفرح ابنتها، والقبض على المتهم والسلاح المستخدم في الحادث، وشهود العيان، فيما أخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، ووضع الجثمان داخل ثلاجة المستشفى العام بأشمون لمعاينة الطب الشرعي واستخراج تصاريح دفن الجثمان.

وكان مستشفى أشمون العام استقبل ربة منزل لقيت مصرعها بطلق ناري في فرح ابنتها بالمنوفية، بعد إصابتها عن طريق الخطأ، وانتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة أشمون لمكان الحادث للتحقيق في الواقعة.

تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد استقبال بلاغ بمصرع ربة منزل بطلق خرطوش في فرح ابنتها بقرية ساقية المنقدي التابعة لدائرة المركز، وانتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم مصطفى حسانين للتحقيق في الواقعة.

على الفور انتقلت قوة من مركز شرطة أشمون حيث تبين لهم مصرع “ن. م. ع” 38 عاما، ربة منزل، مقيمة بقرية ساقية المنقدي التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، في أثناء فرح ابنتها، بطلق خرطوش عن طريق الخطأ، وتم نقلها لمستشفى أشمون العام لمحاولة إنقاذها لكنها توفيت متأثرة بإصابتها وفشلت محاولات إنقاذها.

وأكد زوج ربة المنزل التي لقيت مصرعها بفرح ابنتها بقرية ساقية المنقدي التابعة لمركز أشمون، أن “م. ر. أ” 40 عاما، أطلق رصاص خرطوش ابتهاجاً بالفرح فأصيبت زوجته والدة العروس في البطن والصدر ونتج عنه وفاتها متأثرة بإصابتها.