جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

استمرارا لجلساتها حول الحوار الوطنى.. «التنسيقية» تلتقى أهالى بولاق الدكرور بالجيزة

جانب من لقاء التنسيقية
جانب من لقاء التنسيقية ببولاق الدكرور

عقد النائب عمرو عزت حجاج، وكيل لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لقاء جماهيري ببولاق الدكرور في محافظة الجيزة، بحضور أكثر من 300 فرد من أهالي بولاق الدكرور.

 

بدأ اللقاء بالتأكيد على أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حريصة دائمًا على التواجد على الأرض وسط أبناء الشعب المصري والاستماع لمطالبهم وآرائهم المختلفة والتعرف على مشكلاتهم واحتياجاتهم.

 

واستمع نائب التنسيقية إلى وجهات نظر الحضور في مختلف القضايا التي تهم الشارع المصري وخاصة فيما يتعلق بالتأمين الصحي الشامل وتطوير المنظومة، وكذلك تكافل وكرامة.

 

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق نوابها سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كافة الاتجاهات.

 

التنسيقية تواصل لقاءات دعم الحوار الوطنى وتلتقي القيادات والعاملين بهيئة تعليم الكبار

واصلت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جلسات دعم الحوار الوطنى التي تجريها على كافة الاتجاهات ومع مختلف الأطراف، حيث زار وفد من التنسيقية مقر الهيئة العامة لتعليم الكبار ومحو الأمية، وكان في استقبالهم الدكتور محمد ناصف، رئيس الهيئة.

 

ورحب الدكتور محمد ناصف، بأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والحضور من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، مثنيا على مجهوداتهم الفتية، واصفا إياهم بأيقونات شبابية تعمل في تناغم تام من أجل نهضة ورقي مصرنا الحبيبة.

 

وشارك أعضاء التنسيقية في جلسة مفتوحة مع الأعضاء والعاملين بالهيئة العامة لتعليم الكبار ، من مختلف المحافظات، والإدارات، حيث استمع أعضاء التنسيقية لكافة القضايا التي تهم أعضاء الهيئة وأبرزها "الأجور والمعاشات" مؤكدين رفعها لمجلس أمناء الحوار الوطنى.

 

وضم وفد التنسيقية كل من النائب أحمد فتحى مقرر لجنة الشباب بالحوار الوطنى، و النائبة هيام الطباخ ، ومن أعضاء مجلس الشيوخ كلا من نهى زكى وأحمد فوزى و راجية الفقى، ومن أعضاء التنسيقية زكى القاضي المقرر المساعد للجنة الشباب بالحوار الوطنى، محمد غنيم، طه احمد، حسن هجرس، وأدار الجلسة الحوارية مؤمن سيد، مدير الشئون البرلمانية بالتنسيقية.

 

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت إطلاق نوابها سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كافة الاتجاهات.