جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

برلمانية تطالب باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مخالفى قوانين الرياضة

النائبة سميرة الجزار
النائبة سميرة الجزار

طالبت النائبة سميرة الجزار، عضو مجلس النواب، جماهير ومشجعى جميع الأندية الرياضية المصرية مع بدء الدورى العام الممتاز لكرة القدم بصفة عامة ومن جماهير قطبي كرة القدم الأهلى والزمالك بصفة خاصة التحلى بالأخلاق والروح الرياضية حتى تستمر الجهات المختصة فى السماح للجماهير بمتابعة المباريات من داخل الملاعب المصرية.

وأعربت الجزار، فى بيان لها اليوم، عن أسفها الشديد لأى اشتباكات لفظية أو أى محاولات اعتداء بين الجماهير تجاه بعضها البعض بحسب ما هو موضح في بعض الفيديوهات المؤسفة التى لا نريد أن نراها في ملاعبنا المصرية، مؤكدة ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات التى تكفل عدم حدوث مثل هذه الأمور المؤسفة مستقبلًا.

وقالت النائبة سميرة الجزار كلنا نتابع مباريات كرة القدم وأن أى مباراة لابد أن تنتهى إما بفوز فريق على آخر أو التعادل الإيجابى أو السلبي بينهما وعلى الجماهير المتابعة للمباريات أن تتقبل نتيجة جميع المباريات بروح رياضية.

وطالبت النائبة سميرة الجزار اتخاذ جميع الاجراءات القانونية ضد كل من يخالفون القوانين الرياضية وتطبيق أشد العقوبات على كل من يخالفون قوانين الرياضة سواء من الجماهير أو اللاعبين والحكام وغيرهم حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث المؤسفة التى تسيء للرياضة المصرية محليًا وإقليميًا ودوليًا.

كما طالبت النائبة سميرة الجزار من جميع المسئولين داخل مختلف الأندية الرياضية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من يسىء إلى كرة القدم، مؤكدة أن الألعاب الرياضية التنافسية للمتعة وتقارب الأمم.