جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مواعيد عرض مسلسل «أعمل إيه» على dmc وتوقيت الإعادة؟

اعمل إيه
اعمل إيه

يحاول قطاع عريض من المواطنين معرفة مواعيد عرض مسلسل “أعمل إيه” على dmc  وتوقيت الإعادة عبر محرك البحث “جوجل” العالمي، للوصول لقطاع عريض من الجماهير للإطلاع على مواعيد مسلسل أعمل إيه على قناة dmc، وذلك عقب الضجة الواسعة التي قد أثارها جميع متابعي المسلسل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه على dmc وتوقيت الإعادة؟

ينشر "الدستور" في هذا التقرير موعد عرض مسلسل أعمل إيه على قناة دي إم سي، والذي سيعد من أبرز الأعمال الدرامية التي خطفت أنظار الجمهور بين جميع المسلسلات الجديدة التي تم طرحها من خلال القنوات الفضائية.

مواعيد مسلسل أعمل إيه على dmc

يمكنك متابعة المسلسل حصريًا بشبكة قنوات dmc، لذا نتطرق بالسطور التالية إلى موعد العرض الأول لجميع حلقات المسلسل، وكذلك موعد الإعادة لكي تستطيع متابعة كافة الأحداث إذا لم تتمكن من المشاهدة للحلقة في موعدها الحصري.

  • يعرض مسلسل أعمل إيه بقناة dmc الساعة 8 مساء وموعد الإعادة الساعة 2 صباحًا وكذلك الساعة 3 ظهرًا.
  • كما سينطلق المسلسل على قناة dmc دراما هو الساعة 11 مساء والإعادة تكون الساعة 8 صباحا وأيضا الساعة 5 مساء.

مسلسل أعمل إيه

يتناول المسلسل عددا من القضايا الاجتماعية المختلفة والمتنوعة التي ستمس الكثير من المواطنين بالحياة اليومية، وذلك الأمر الذي أثار اهتمام العديد من الجمهور لمتابعة أحداثه.

ومن الجدير بالذكر أن هناك تنوعا في باقة لامعة من النجوم الذين شاركوا في بطولة المسلسل، ويكون من بينهم وبطولة صابرين، الممثل خالد الصاوي، والمبدعة ندى بسيوني، والمتميزة دنيا المصري، والمبدع نور إيهاب ومحمد مهران، طارق عبدالعزيز، سامية الطرابلسي، والمتميزة نهال عنبر، صبري عبدالمنعم، البطل أحمد جمال سعيد، والبطل أيمن عزب، ريهام الشنواني، والممثل حمدى هيكل مفيد عاشور، والمبدع محمود الشرقاوي وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضًا:

صابرين: مسلسل «أعمل إيه» مفيد للأسرة المصرية وشخصيتى تعبتنى جدًا

ومن الجدير بالذكر أن يكون مسلسل اعمل إيه هو مسلسل دراما مصري من إخراج المخرج أحمد عبد الحميد وبطولة صابرين، المخرج خالد الصاوي، المخرجة هناء الشوربجي، طارق عبد العزيز، المبدعة ندى بسيوني، ألحان المهدي ومحمد مهران، ويتكون المسلسل من عدد 45 حلقة وتم عرضه في 10 من سبتمبر 2022 على قناة دي إم سي وذلك بالإضافة إلى منصة واتش إت.