جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بحضور ألاف من طلاب الجامعة

بحضور العسيلي.. جامعة الجلالة الأهلية تقيم الحفل الترحيبي الأول بالطلاب الجدد والقدامى

حفل العسيلي بجامعة
حفل العسيلي بجامعة الجلالة

أقامت جامعة الجلالة الأهلية، الحفل الترحيبي الأول بالطلاب الجدد والقدامى للعام الأكاديمي 2022-2023، تحت رعاية الدكتور محمد الشناوي، القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة، والذى قام بإحيائه النجم محمود العسيلي، وفرقة كورال روح الشرق، بحضور الآلاف من طلاب الجامعة.

IMG-20221018-WA0037

تضمن الحفل عدة فقرات فنية وترفيهية وسط أجواء مبهجة، بدأت بالكلمة الافتتاحية للدكتور محمد الشناوي، القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة، الذي أعرب فيها عن سعادته بوجوده وسط أبنائه من الطلاب، مؤكدا أن إدارة الجامعة تسعى دائما إلى خلق جو أسرى لتعزيز العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس، الإداريين، عمالًا وطلابًا.

IMG-20221018-WA0035

وأضاف الشناوي، أن الجامعة تعمل على توفير كافة أنواع الدعم والرعاية لطلابها، مشيرا إلى أن الأنشطة الطلابية لها أهمية كبيرة فى الترويح عن الطلاب، خاصة أنها تساهم فى صقل مهاراتهم واستثمار طاقاتهم، وتحفيزهم وتشجيعهم على المشاركة الإيجابية، بحيث لا تقتصر على الجانب العلمي والبحثي فقط.

IMG-20221018-WA0034

كما قام الدكتور محمد الشناوي، القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة، بتكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس، تقديراً لمساهمتهم في نشر أبحاث علمية في دوريات دولية مرموقة، مما له عظيم الأثر على تصنيف الجامعة أكاديميا وفي مجال البحث العلمي، بالإضافة إلى تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً، والطلاب المتميزين رياضيا، كما تم تكريم الطلاب المشاركين في الأنشطة الطلابية على مدار العام الدراسي 2021-2022.

IMG-20221018-WA0036

وقدم الفنان محمود العسيلى خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغانيه التي أشعلت أجواء من البهجة بين الطلاب، مبدياً سعادته لتواجده فى رحاب جامعة الجلالة، مقدماً الشكر للقائمين والمنظمين للحفل، حيث قام الانفلونسر كريم لطفي بتقديم الحفل وعرض فقراته الفنية، كما أحدث العرض الذي قدمه كورال "روح الشرق"، تفاعلا كبيرا بين الطلاب.

IMG-20221018-WA0032