جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

معسكر مغلق لصناع مسلسل «اعمل إيه» وانتهاء التصوير نوفمبر المقبل

مسلسل اعمل ايه
مسلسل اعمل ايه

يواصل صناع مسلسل “اعمل إيه” الذي يخوض بطولته الفنان خالد الصاوي، تصوير العمل بالتزامن مع عرضه، محققًا نجاح جماهيري كبير.

وقال الطفلة "بيلار" التي تجسد دور ابنة خالد الصاوي الصغرى في تصريح لـ“الدستور” إنهم يواصلون التصوير بشكل شبه يومي، بالإضافة إلى أنهم دخلوا في معسكر مغلق لتكثيف ساعات التصوير والانتهاء منها خلال شهر نوفمبر المقبل، خاصة أنه يعرض بالتزامن مع التصوير، معربة عن سعادتها البالغة لما حققه العمل بشكل عام ودورها بشكل خاص من نجاح.

مسلسل "اعمل إيه" بطولة النجمان خالد الصاوي وصابرين، والذي يعرض حالياً على قناة dmc، وجذب الحلقات الأولى من المسلسل انتباه المشاهدين، نظرًا للقضايا المهمة التي يناقشها والتي تدور حول العائلة ومشاكل الأبناء.

وجاءت لقطات معالم القاهرة وضواحيها بشكل لافت للنظر، حيث اختار القائمون على المسلسل إظهار شكل معالمها للتماشى تلك اللقطات مع حالة المسلسل، التي تغوص في بحار مشاكل العائلات وتتناول قضايا مجتمعنا ، وخصوصاً مشكلات البنات، لاسيما أن خالد الصاوى أب لـ4 بنات، وهو الأمر الذي يتناول مشاكلهن وأزماتهن الحياتية.

ويعرض مسلسل أعمل إيه على مدار 45 حلقة يوميًا من السبت إلى الأربعاء الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة DMC، فيما يعاد عرض الحلقة الساعة 2 صباحا والساعة 3 ظهرًا، بينما يأتي عرض الحلقة على شاشة قناة DMC دراما الساعة 11 مساءً، ويعاد عرضها الساعة 8 صباحا والساعة 5 مساء، فضلا عن عرضها عبر منصة Watch It الإلكترونية.

مسلسل اعمل إيه يتكون من 45 حلقة، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم وهم: صابرين، خالد الصاوي، ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجي.