جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«بتروتريد» تكشف طرق الاستعلام عن فواتير الغاز الطبيعى

أرشيفية
أرشيفية

نشرت الصفحة الرسمية، لشركة الخدمات التجارية البترولية "بتروتريد على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إجابة لتساؤل، عن كيفية الاستعلام عن فواتير الغاز الطبيعي؟. 

 وأوضحت الشركة أن الاتصال بالخط الساخن من أى موبايل أو خط أرضي أو الاستعلام عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة أو عن طريق خدمة الرد الصوتي التفاعلي، من التليفون الأرضي أو المحمول أو عن طريق تحميل تطبيق بتروميتر.

- طريقة الاستعلام عن فاتورة الاستهلاك الشهرية

وكشفت شركة الخدمات التجارية البترولية "بتروتريد" عن طريقة الاستعلام عن فاتورة الاستهلاك الشهرية من الغاز الطبيعي من خلال الموقع الإلكتروني من يوم 1- 20 من كل شهر، وذلك عن طريق الدخول الدخول لموقع شركة، والضغط على زر الاستعلام عن الفاتورة الشهرية للعملاء، واختيار شهر المحاسبة، وكتابة بيانات صاحب العداد المراد الاستعلام عن فاتورته الشهرية، ثم تحديد مكان تركيب العداد بالتفصيل، والضغط على زر الاستعلام، و ظهور القائمة الكاملة بالفاتورة الشهرية.

ويمكن استخدام رابط الاستعلام عن فاتورة الغاز المنزلي شركة بتروتريد لشهر أبريل 2022 لمعرفة إجمالي قيمة الفاتورة الشهرية أو عن طريق الأرقام الساخنة التي أعدتها الشركة للطوارئ، أو الرد على استفسارات المواطنين عن رقم 5727 أو رقم 09000727 أو رقم 1122 حيث تم رصد مجموعة مميزة من الموظفين للرد على تساؤلات العملاء.

وأتاحت الشركة تطبيقًا يتيح للمواطنين تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بواسطة كاميرا الهاتف المحمول، تسهيلًا على المواطنين، والذي يقوم بقراءة العدادات ونقل القراءة مباشرة لقاعدة بيانات العملاء ومعرفة قيمة الفاتورة، حرصًا من الشركة على تيسير الخدمات المُقدَّمة بهدف راحة عملاء الشركة مُستخدمي الغاز الطبيعي وتوفيرًا لوقتهم و جهدهم.