جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بعد النجاح الكبير.. مواعيد مسلسل «أعمل إيه» على قنوات dmc

اعمل ايه
اعمل ايه

نجاح كبير حققه مسلسل "أعمل إيه" للنجم خالد الصاوي، والذي يتناول قصصا اجتماعية مثيرة حول أب لمجموعة فتيات، يحاول الدفاع عنهم من مشاكل الحياة المختلفة وسط وجود كبير لمشاكله الخاصة.

العمل الذي عرض منه 24 حلقة لاقى حالة انتشار واسعة ورواجا كبيرا على السوشيال ميديا بسبب طبيعة الدور الذي يقدمه الصاوي وكذلك زوجته الفنانة صابرين التي تجسد دور مدرسة عفوية لا تفكر كثيرًا قبل أن تتكلم وهو ما يجعلها ذا شخصية فريدة من نوعها.

ويبحث الكثير من المشاهدين عن أوقات عرض المسلسل الذي يعرض على فضائية DMC حيث يعرض في الفترات التالية.

مواعيد مسلسل أعمل إيه على قنوات dmc

يذاع مسلسل أعمل إيه، على شاشة dmc، ويبدأ عرضه في الساعة الثامنة مساءً والإعادة على نفس القناة الساعة 2 صباحًا وفي الساعة 3 عصرًا.

 وتكون الإعادة الخاصة بالمسلسل في الساعة 11 مساءً على شاشة قناة dmc دراما، وفي الساعة 8 صباحًا، وأيضا في تمام الساعة 5 المغرب، كما يعرض على منصة «watch it» الإلكترونية.

وتدور أحداثه حول الفنان خالد الصاوي الذي يجسد دور أب لـ4 بنات، ويتولى وزوجته الفنانة صابرين مسئولية تربيتهن، حيث يعمل بطل المسلسل مهندسًا في مبنى الإذاعة والتليفزيون.

مسلسل «أعمل إيه»، من بطولة الفنان خالد الصاوي، وصابرين، ونهال عنبر، وهناء الشوربجي، وندى بسيوني، وطارق عبدالعزيز، وصبري عبدالمنعم، وأيمن عزب، ومفيد عاشور، وأحمد جمال سعيد، ونور إيهاب، ومحمد مهران، ومن تأليف محمد الحناوي، ومن إخراج أحمد عبدالحميد.

وكانت الحلقة الأولى من المسلسل قد بدأت بصوت الفنان خالد الصاوي وهو يتحدث عن مهنته التي لطالما أحبها كثيرًا وهو يعمل مهندسا في مبني الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو"، ويحكي عن أسرته المكونة من الفنانة صابرين التي تجسد شخصية زوجته في المسلسل، والتي تعمل مديرة في إحدى المدارس، وعن ابنته التي تجسد شخصيتها الفنانة نور إيهاب.