جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

غدًا على dmc.. أنغام تحاور الفنان مدحت صالح في برنامجها

 الفنان مدحت صالح
الفنان مدحت صالح

يستضيف برنامج "أنغام"، الفنان مدحت صالح، وذلك في ثاني حلقات البرنامج الذي تقدمه الفنانة أنغام على قناة dmc.

البرنامج يذاع الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء، وتقدمه لأول مرة الفنانة أنغام ويستضيف فيه عدد كبير من نجوم مصر سواء كانوا كبار أو شباب.

ويتحدث مدحت صالح خلال الحوار عن بداية رحلته الفنية وكيف دخل عالم الفن، كما يكشف أنه كان صديقًا شخصيًا لعماد عبد الحليم عم المطربة أنغام من فترة المدرسة، وأن أغنية "مهما خدتنى المدن" كانت أغنيته وحدث مشاكل بينه وبين شركة الإنتاج لتذهب في النهاية إلى عماد عبدالحليم، حيث يغني الفنان خلال الحلقة لأول مرة "مهما خدتني المدن" إهداء إلى روح عماد عبدالحليم.

ويتطرق الفنان إلى كيف تحول من الغناء إلى التمثيل، وقصة حبه للمسرح وكيف حول أغنية "المليونيرات" من أغنية في مسرحية إلى كليب عاش لسنوات طويلة رغم رفض المقربين منه في البداية أن يغنيها لأنها مختلفة عن أسلوبه في الغناء.

ويكشف الفنان والمطرب مدحت صالح عن رأيه في الأشكال الموسيقية الجديدة ويعلن لأول مرة أنه يحضر حاليًا لأغنيه جديدة بطريقة التراب، كما يتحدث عن الملحن الراحل رياض الهمشري وكيف أثر في مشواره وأن الوسط الغنائي حتى اليوم لا يقدر على تعويض هذا الفنان.

ويتحدث مدحت صالح كذلك عن كوكب الشرق أم كلثوم وكيف تأثرت أغانيها بالتعاون مع ملحنين مختلفين مثل رياض السنباطي وبليغ حمدي ومحمد عبدالوهاب، والفرق بين كل مرحلة غنائية في حياتها، كما يقدم الفنان خلال الحلقة دويتو مع أنغام على أغنية "بعيد عنك".

برومو الحلقة في السطور التالية 

https://www.facebook.com/dmctv/videos/1729500694090766