جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مدير التعاقدات بالأهلي يقدم تقريرًا عن أسباب تجميد صفقة البرازيلي مارسينو

مارسينو
مارسينو

أغلقت إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب الباب أمام محاولات بعض الوسطاء لاتمام صفقة البرازيلي مارسينو دا سيلفا لاعب كاواساكي فرونتالي الياباني من احتواء غضب جماهير القلعة الحمراء التي هاجمت الإدارة عبر صفحات الوسشيال ميديا لعدم ضم صفقات سوبر كما كان يطلق عليها الجمهور في الميركاتو الصيفي .

وكشف مصدر مسئول أن أمير توفيق مدير التعاقدات قدم تقرير عن صفقة اللاعب البرازيلي إلي اللجنة بناءا علي طلب الخطيب وأوضح خلاله أن النادي الياباني طلب في بداية المفاوضات الحصول علي  5 مليون دولار كاش لبيع مارسينهو.

وأضاف المصدر أن مدير التعاقدات أكد خلال تقريريه أنه وصل بالرقم النهائي حتى 3 مليون دولار علي أقساط على دفعتين بعد الإتفاق مع اللاعب علي كافة بنود عقده مع الأهلي وحصوله علي راتب سنوي يصل إلي مليون دولار وبعض المميزات في الأخري لكن إدارة الفريق الياباني طلبت الحصول علي المبلغ كاش.

وأشار المصدر أن  أمير توفيق أكد أن عرض الأهلي النهائي وصل له في المفاوضات 2 مليون و500 ألف دولار وعلى 3 أقساط لشراء اللاعب البرازيلي مارسينو لكن تمسك الفريق الياباني علي المقابل كاش في ظل الأزمة المالية تم تجميد الصفقة.

 وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلت مساء أمس إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من تونس على متن طائرة خاصة بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ثلاث ساعات ونصف الساعة منذ إقلاعها من مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير.

وجه العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي رئيس بعثة فريق الكرة في تونس والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق الشكر إلى السفير إيهاب فهمي سفير مصر في تونس على جهوده الكبيرة والعمل على توفير كافة سبل الراحة لفرق النادي أثناء وجودها في دولة تونس الشقيقة.

وبذلت السفارة المصرية في تونس جهودا كبيرة خلال الأيام الماضية في تسهيل مهمة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقامت بتذليل كل العقبات.

وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير في ذهاب الدور التمهيدي الثاني الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.