جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

احتفالا بالمولد النبوي.. الإخوة أبو شعر مع «الستات مايعرفوش يكدبوا» اليوم

الإخوة أبو شعر
الإخوة أبو شعر

يقدم برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" حلقة خاصة اليوم السبت، على قناة "CBC" بمناسبة المولد النبوي الشريف، حيث يستضيف فرقة الإخوة أبو شعر، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

حلقات المولد النبوي الشريف

تقدم الفرقة باقة متنوعة من الأناشيد والقصائد الدينية منها: "اللهم صل على المصطفى، يا جمال النبي، يا سعيد قومًا، بدمع العين"، بالإضافة إلى قصائد وابتهالات "مولاي إني ببابك ولك روحي وطل الحبيب علينا"، ويختتم الفريق الحفل بـ "هو كده الحي".  

"الستات مايعرفوش يكدبوا" ويذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا، وتقدمه الفنانة منى عبدالغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين.

ومن المقرر أن تحيي عدد من القنوات القضائية المصرية ذكرى ميلاد المولد النبوي الشرق من خلال فقرات مختلفة ومنشدين مختلفين منها قنوات سي بي سي ودي إم سي والحياة وغيرها من القنوات.

وكانت قناة دي إم سي أحيت أمس ذكرى المولد النبوي من خلال فقرة إنشاد ديني عبر برنامج اليوم كما استضافت الإعلامية منى الشاذلي أمس في برنامجها معكم منى الشاذلي المنشد والمبتهل محمود ياسين التهامي الذي قدم عدد من الأناشيد والابتهالات احتفالا بالمولد النبوي.

وتواجد يوم الخميس 28 يوليو حفل الأخوة أبو شعر في الساعة السابعة مساءً، بقاعة النهر، وقد بدأت الفرقة مشوارها الفنى بمدينة دمشق عاصمة سوريا عام 1983م، وانتقلت بعدها إلى عدة بلدان في أوروبا وشرق آسيا ثم استقر الفريق في مصر عام 2012، وقد بيعت كل تذاكر الحفل بشكل كامل انتظارًا لإقامتها، وتتكون الفرقة من ستة أشقاء ووالدهم هو الشيخ الجليل موفق بن أحمد إسماعيل سليل آل البيت الذي كان يعمل منشدًا في شبابه لبعض العلماء الكبار في دمشق.