جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محافظ القاهرة يهنئ قيادات العاصمة بمناسبة المولد النبوى الشريف

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

تقدّم اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بالتهنئة للقيادات التنفيذية والعاملين وجميع مواطني العاصمة بمناسبة إشراقة المولد النبوي الشريف، داعيًا المولى - عز وجل - أن يعيد هذه الذكرى العطرة على  مصرنا الغالية وعلى الأمة الإسلامية  بالخير واليمن والبركات، وأن يتحقق للشعب المصري ما يصبو إليه من تقدم  واستقرار وتنمية ورخاء في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي وقتٍ سابق، ترأس اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، اجتماع اللجنة التحضيرية للمجلس الاقتصادي الاجتماعي لمحافظة القاهرة المقرر عقده الأسبوع المقبل.

وناقش اللقاء تحضيرات الاجتماع الأول للمجلس الاقتصادي الاجتماعي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية المتعلقة بدعم وتعزيز التنمية الاقتصادية وتحفيز القطاع الخاص وفتح قنوات تواصل مستمرة وبناءة مع المستثمرين ومؤسسات الأعمال، وبهدف تعظيم الاستفادة من خدمات البيئة الأساسية والمشروعات القومية التي أنجزتها الدولة على مدار السنوات الثماني الماضية، وكذلك الاستفادة من التشريعات والإجراءات التنظيمية المطورة والمحفزة للاستثمار.

وأكد محافظ القاهرة أن المجلس الاقتصادي الاجتماعي لمحافظة القاهرة بما يضمه من قامات علمية واقتصادية سيسهم بشكل فعال في دعم سياسات وإجراءات التنمية الاقتصادية المحلية، كما سيساعد على المشاركة في وضع الرؤية التنموية والخطة الاستراتيجية للمحافظة.