جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بحلول المولد النبوى الشريف

محمد صلاح
محمد صلاح

هنأ محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، الأمة الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

ونشر محمد صلاح تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" جاء فيها: "كل عام والأمة الإسلامية بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف، وربنا يعود علينا الأيام بالخير والسعادة".

وتفصلنا ساعات عن الاحتفال بذكرى ميلاد أشرف الخلق سيدنا محمد في يوم 12 من شهر ربيع الأول 1444 الموافق 8 أكتوبر، حيث أكدت دار الإفتاء المصرية استطلاع هلال الشهر الكريم وأن أول أيامه كان يوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر 2022.

ويستعد محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول الإنجليزي لمواجهة أرسنال، يوم الأحد المقبل، في تمام الخامسة والنصف عصرًا، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى فريق ليفربول الإنجليزي من اهتزاز نتائج الفريق هذا الموسم 2022-2023، وتحديدا في الدوري الإنجليزي وسط تراجع للأرقام التهديفية من نجمهم الأول محمد صلاح.

 

كلوب يكشف حقيقة تغيير مركز محمد صلاح

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن تراجع مستوى الدولي المصري محمد صلاح مع الريدز هذا الموسم.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة "سوني سبورتس": مركز محمد صلاح لم يتغير ولم أطلب منه أشياء مختلفة عن المواسم الماضية، لكن الأمر يتعلق فقط بعدم ظهور الفريق بشكل جيد.

وأضاف: "ليفربول لم يقدم أفضل ما لديه وهناك بعض لحظات الجمود في مستوانا، وهو ما يتسبب في ذهابنا إلى الأطراف في العديد من الأوقات التي نحتاج فيها للقيام بذلك".

وتابع: "بالطبع نحن بحاجة له في مثل هذه المواقف، لكننا نحتاجه أيضًا في العمق لتشكيل خطورة على مرمى الخصم، لذلك الملاحظة ليست خاطئة لكننا نعمل على زيادة المرونة بالفريق".