جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بعد طرح البوستر الدعائى الأول.. كريم قاسم يكشف موعد عرض «حظك اليوم»

كريم قاسم
كريم قاسم

تصدر كريم قاسم، البوستر الرسمي لفيلم “حظك اليوم”، والذي أعلنت الشركة المنتجة له عن موعد عرضه بدور العرض اعتبارًا من 12 أكتوبر المقبل.

ويعتبر فيلم “حظك اليوم” هو البطولة السينمائية الخامسة للنجم كريم قاسم، حيث قام ببطولة الفيلم العالمي “سوّاح” والذي حصل على أكثر من 45 جائزة في جولته بالمهرجانات السينمائية المختلفة، وفيلم ليل خارجي الذي نافس به في الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي، وفيلم بالألوان الطبيعية الذي عبّر فيه عن حالة الشباب المصري في دخول الجامعات، وأيضًا أوقات فراغ الذي يعتبر انطلاقته السينمائية.

ويشارك في بطولة فيلم “حظك اليوم” كل من طه دسوقي، هدى المفتي، مروان يونس، فاتن واصل، بسنت شوقي، شريف الدسوقي وهو من إنتاج شركة هايميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي، إخراج أسامة عرابي.

ومؤخرًا، عُرض فيلم “خط في دائرة” للنجم كريم قاسم في افتتاح مهرجان الأردن الدولي للأفلام، كما شارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي، حيث ينافس في المسابقة الرسمية للمهرجان، كما حصل الفيلم على جائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم روائي قصير من المهرجان القومي للسينما المصرية، ويجانب كريم قاسم يشارك في بطولة الفيلم منى هلا، مسعد سالم، أحمد مصطفى، وهو من تأليف وإخراج محسن عبد الغني.

ونافس كريم قاسم في موسم رمضان 2022 بمسلسل يوتيرن في موسم رمضان 2022، وخاض تجربته الإنتاجية الأولى من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث حظي بعرضه العالمي الأول.