جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

السكة الحديد يواجه سيراميكا كليوباترا وديًا غدًا استعدادًا للموسم الجديد

السكة الحديد
السكة الحديد

يخوض فريق السكة الحديد على ملعبه غدًا مباراة ودية أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السادسة مساءً في إطار تحضير كلا الفريقين لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويسعى الجهاز الفني للسكة الحديد بقيادة محمد صلاح للوقوف على حالة لاعبيه في مباراة الغد، خاصة أن طرف المباراة سيكون أحد أندية الدوري الممتاز قبل بدء مهمته في دوري القسم الثاني.

ويسعى الجهاز الفني للسكة الحديد لتجربة أكثر من لاعب في مباراة الغد والوقوف على مستواهم قبل انطلاق مشواره في دوري القسم الثاني والذي سيبدأ يوم الجمعة الموافق 14 من شهر أكتوبر الجاري.

كان السكة الحديد قد خاض عددا كبيراً من المباريات الودية خلال الفترة الماضية، قام خلالها محمد صلاح، المدير الفني للفريق، بالاطمئنان على حالة لاعبيه والوقوف على مستواهم قبل انطلاق مشواره في دوري القسم الثاني.

ويضم الجهاز الفني للسكة الحديد محمد صلاح مديرا فنيا للفريق في الموسم الجديد، ويعاونه كل من تامر عبدالحكيم، مدربا عاما، وممدوح أحمد ووفيق السخاوي، وعبدالشافي إبراهيم مدرب حراس مرمى، ووليد أنور مدير كرة، وحمادة الدالي مديرا إداريا، ومحمد اللبيني ومحمد عبدالعال إخصائيي العلاج الطبيعى، ومحمود السخاوي وحسين إبراهيم مدلكين للفريق.