جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أحمد سعد لـ«الدستور»: «تقديم عمل فنى وطنى له قيمة كبيرة بالنسبة لى»

أحمد سعد
أحمد سعد

عبر النجم أحمد سعد عن سعادته الغامرة للمشاركة اليوم في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة ضمن احتفالات نصر أكتوبر المجيد من خلال المشاركة في أوبريت «لمتنا» بمشاركة عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال سعد في تصريحات لـ«الدستور»، كنت سعيدًا للغاية بالمشاركة في أوبريت اليوم ضمن مجموعة كبيرة من النجوم من مصر والوطن العربي وفي الاحتفال الكبير والمهم، وهو مفخرة وشيء يعتبر شرفًا لي وعملًا فخورًا ومشرفًا لي للمشاركة به.

وأضاف أن تلبية نداء وطني لتقديم عمل فني وطني هو أمر جلل بالنسبة لي ومهما قدمت عملًا فنيًا مميزًا فتقديم عمل فني وطني له قيمة بالنسبة لي كبيرة ليس لها قيمة على الأرض إطلاقًا.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، عرض فقرة غنائية أعدتها إدارة الشئون المعنوية، من تقديم كورال "روح الشرق" ومجموعة من الفنانين المصريين والعرب، تضمنت «أوبريت لمتنا»، خلال في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة «أكتوبر .. إرادة وطن» بمناسبة الذكرى الـ49 لحرب أكتوبر المجيدة.

تحتفل القوات المسلحة اليوم بالذكرى الـ49 لحرب أكتوبر، الذي سيظل خالدًا في تاريخ أمتنا ببطولات وأمجاد صنعها رجال القوات المسلحة بدمائهم الذكية في ملحمة عسكرية أبهرت العالم، ودُونت سطورها بأحرف من نور امتد شعاعها للإنسانية جميعًا، ليعكس إرادة المصريين في استعادة حقوقهم وتمسكهم بسيادة الوطن وأرضه وكرامته.

وشارك عدد من الفنانين في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة المقامة حاليًا بمركز المنارة للمؤتمرات بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويشارك عدد كبير من الوزراء ورجال القوات المسلحة وطلبة الكليات العسكرية وعدد من الشخصيات المهمة في الحفل حاليًا.