جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

درة تبدأ تحضيرات مسرحية «حتى لا يضيع الدكان» وتنتظر عرض المتهمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل النجمة درة تحضيرات وبروفات أول أعمالها المسرحية في مصر وهي بعنوان "حتى لا يطير الدكان"، والتي تتقاسم بطولتها مع النجم أكرم حسني وهي مسرحية كوميدية، من تأليف وإنتاج أمير طعيمة، وإخراج أوتاجا. 

ويشاركهم البطولة كل من بيومي فؤاد، محمد أنور، وسيتم عرضها في موسم الرياض في شهر نوفمبر المقبل، وكانت درة قد قدمت العديد من المسرحيات في بلدها تونس مع عملاق المسرح التونسي توفيق الجبالي.

على صعيد آخر، تنتظر درة عرض مسلسلها الجديد المتهمة في شهر أكتوبر عبر منصة شاهد وهو من الأعمال الأصلية للمنصة. 

وتجسد الفنانة درة بطولته المطلقة بدورها الذي تلعبه وهي شخصية نورهان وينتمي لنوعية مسلسلات الجريمة السيكو دراما والإثارة والتشويق، من تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم دياب وعادل كرم وعلي الطيب ومها نصار وأسامة عباس. 

أحدث أعمال الفنانة درة الفنية

ويعرض حاليًا للنجمة التونسية درة زروق فيلم "جدران" على منصة "واتش ات"، ولقى الفيلم إشادات واسعة من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ كما أشادوا بأداء النجمة درة خلال أحداث العمل.

ويعد فيلم جدران من إنتاج سيني برو، ويشارك في بطولته النجوم درة زروق ونيقولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبدالحليم وحنان سليمان، وتستمر أحداثه على مدار حوالي ساعة ونصف.

 وينتمي فيلم جدران إلى نوعية أفلام السيكودراما والرعب الاجتماعي، وتدور أحداثه حول ليلى التي تضطر إلى الانتقال لمنزل قديم بحثًا عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كان في انتظارها لتكتشف حقائق صادمة تخص هذا البيت.

مشاركة أكرم حسني 

وتعتبر تلك المشاركة الثانية لـ أكرم حسني في المسرح، حيث قام ببطولة مسرحية "عطل فني" 2020، بمشاركة شيكو وهشام ماجد وأيتن عامر، وهي أيضًا تعاونه المسرحي الثاني مع المؤلف أمير طعيمة والمخرج محمد أوتاكا، وقد حققت المسرحية عروضًا كاملة العدد بالمملكة العربية السعودية خلال فعاليات موسم الرياض، وأيضًا وقت عرضها في جدة وحققت نجاحًا كبيرًا.

وتعاون أكرم حسنى مؤخرًا مع الكينج محمد منير في أغنيته السنجل "للي"، والتي أثارت جدلًا كبيرًا وقت طرحها، وهي من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع أمير محروس، وغناء الكينج محمد منير.