جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

معسكر توعوي ترفيهي لشباب حزب مستقبل وطن بني سويف بالعين السخنة

حزب مستقبل وطن ببنى
حزب مستقبل وطن ببنى سويف

نظمت أمانتي الشباب والسياحة والأثار بحزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف، معسكر ترفيهي توعوي لمدة يوم واحد، لشباب الحزب، بمدينة العين السخنة، تضمن ندوة تثقيفية عن التوعية بمخاطر وأضرار المخدرات، في ضوء الاحتفال باليوم العالمي للسياحة، تنفيذا لتوجيهات النائب حسام العمدة أمين الحزب بالمحافظة، وإشراف الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم بالحزب.

وتضمن المعسكر التوعوي الترفيهي والذي نظمته أمانة الشباب بقيادة الدكتور معاذ الشاهد، أمين شباب المحافظة، وبالتعاون مع أمانة السياحة والأثار بقيادة الأستاذ محمد فاروق يوسف، أمين السياحة والأثار في الحزب المحافظة، جانب ترفيهي توعوي  تضمن بعض المسابقات الفنية والرياضية و الثقافية لزيادة و دعم التنمية الفكرية و الثقافية لدي الشباب، ومحاضرة تثقيفية عن أهميه المشروعات القومية، وندوة تثقيفية عن التوعية بمخاطر وأضرار المخدرات.

يأتي ذلك إنطلاقا من دور حزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب، تجاه الشباب وتنمية قدراتهم الثقافية والفكرية، وتشجيع السياحة الداخلية.

وقال الدكتورمعاذ الشاهد، أمين شباب حزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف، إن المعسكر تضمن عدة انشطة ما بين الترفيهي والتوعوي وجاء ضمن برنامج اليوم الواحد، حيث حضره أكثر من 130 شاب وفتاة من أعضاء أمانة الشباب بالحزب بالتعاون مع أمانة السياحة، وجرى عقد ندوة توعوية عن مخاطر المخدرات وان يكون لشباب الحزب دور هام في توعية الأخرين بأضرار المواد المخدرة.

وقال محمد فاروق يوسف، أمين أمانة السياحة بحزب مستقبل وطن في بني سويف، إن أمانة السياحة بالحزب لديها خطة طموحة أهم بنودها تنشيط السياحة الداخلية، كذلك تعريف المواطنين بأهم المناطق السياحية والأثرية في مصر بصفة عامة ومحافظة بني سويف بصفة خاصة.