جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

التنسيق
التنسيق

يبحث يوميا طلاب الشهادات الفنية المختلفة عن رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 عبر المنصات الإلكترونية منذ غلق باب تسجيل الرغبات خلال الأيام القليلة الماضية.

ويستعرض الدستور من خلال هذا التقرير موعد إعلان نتائج قبول الطلاب في الجامعات و الأوراق المطلوبة للتقديم في الكليات المرشح لها الطلاب وفقا لضوابط مكتب التنسيق.

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

يترقب الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية الفنية 2021-2022 نظام الـ 3-5 سنوات والحاصلين على المعاهد الفنية المتوسطة إعلان نتائج القبول في الكليات بالإماكن المتاحة لهم في الجامعات المصرية، وذلك وفقا لضوابط مكتب التنسيق عبر هذا الرابط (من هنا) .

ويذكر أنه تم فتح باب تسجيل رغبات الطلاب في استنارة التنسيق خلال الفترة من 15 - 22 سبتمبر 2022 حيث تم مد فترة التسجيل لمدة 48 ساعة حتى يوم 24 سبتمبر الجاري وإتاحة وذلك نظرًا للضغط على الموقع الإلكتروني طوال الـ24 ساعة حيث تم غلق باب التسجيل في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت الماضي.

موعد نتائج  تنسيق الدبلومات الفنية 2022

يتطلع الكثير من الطلاب إلى إعلان نتائج تنسيق الجامعات لطلاب الدبلومات الفنية والذي من المتوقع أن يكون خلال الـ 72 ساعة القادمة عبر موقع التنسيق الإلكتروني من خلال الرابط السابق حيث يتم فحص كافة استمارات التنسيق حاليا لكافة الطلاب المتقدمين لمعرفة الكليات المتاحة لهم وفقا لمجموعهم في الدبلوم.

يذكر أن موعد بداية العام الدراسي الجديد 2022-2023 سيكون في 1 أكتوبر المقبل في المدارس الحكومية والتجريبية والخاصة وفي الجامعات المصرية والمعاهد الأزهرية وجامعة الأزهر، وذلك وفقا للمخطط الدراسي للعام الجديد لعدم تشتيت الأسر المصرية التي لديها أكثر من طفل في مراحل التعليم المختلفة.

أوراق التقديم في الكليات لطلاب الدبلومات الفنية 2022

يمكن الاستعلام عن الكلية المرشح لها الطلاب من خلال رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 ويمكن للطلاب التقدم بأوراقهم في الكليات والتي تتلخص في ما يلي:-

  • شهادة النجاح في الدبلوم الفني و5 صور منها.
  • شهادة الميلاد و 5 صور منها.
  • صورة استمارة الترشيح مطبوعة من موقع التنسيق.
  • عدد 6 صور شخصية حديثة.
  • عدد 2 صورة من بطاقة الرقم القومي للطالب وولي أمره.
  • إيصال سداد المصروفات الدراسية.

اقرأ أيضا 

كراسة الشروط في شقق الاسكان الاجتماعي 2022