جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أقوال والدة المجنى عليها فى اتهام عاطل بقتل زوجته بمدينة نصر

جثة
جثة

تنشر «الدستور» أقوال والدهةالمجني عليها في اتهام عاطل بقتل زوجته، بسبب رفضها إقراضه المال لشراء المخدرات في مدينة نصر.

 

وجاء بأقوال والدة المجني عليها، إن ابنتها تزوجت من المتهم الذي أعتاد في مصدر دخله عل زوجته إذ تولت الأنفاق عليه وتوفير متطلباته وأنه كان دائم الشجار معها بسبب رغبته في الحصول علي أموالها لشراء المواد المخدرة التي أدمن تعاطيها.

 

وأضافت والدة المجني عليها أنه قبل شهرين من الواقعة امتنعت ابنتها عن العمل مما دفع المتهم للتشاجر معها بصفة مستمرة وأن آخر حديث جمعها بالضحية دار فيها الحديث عن طلبها في ضمان زوجها في الحصول على قرض لشراء دراجة نارية؛ إلا أنها رفضت طلبها وأعقب تلك المهاتفة تغيب ابنتها، فكلما سعت للاتصال بها فوجئت برد المتهم عليها والتقرير لها برفض ابنتها التحدث معها مما آثار الشك بداخلها فتوجهت إلى مسكنها ولم تجد أي منهما فتقابلت مع جيرانهما وطلبت منهم الاتصال بها فور ظهور أي منهم حتى تلقت اتصال هاتفي منهما مفاده تواجد المتهم بمسرح الواقعة فبادرت بالتوجه وطرقت باب داره فلم يستجيب فصاحت مردده (أفتح أنا عرفة أنك جوه) وأعقبها فتحه للباب والخروج لهم مقرراً عدم تواجد ابنتها فدفعته ودلفت للوحدة السكنية فأبصرت المجني عليها قد فارقت الحياة.

 

كانت النيابة العامة قد أحالت عاطلًا للمحاكمة أمام الجنايات بتهمة قتل زوجته بسبب رفضها إقراضه المال لشراء المخدرات في مدينة نصر.

 

وجاء في نص قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة إلى محكمة الجنايات أنه بعد الإطلاع على الأوراق وما فيها من تحقيقات تتهم النيابة العامة "ك. ر" 31 سنة، دون عمل لأنه في 24/ 3/ 2022 بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث محافظة القاهرة قتل المجني عليها "س. ي" عمدًا مع سبق الإصرار بأن سولت له نفسه الأمارة بالسوء الخلاص من زوجته بسبب امتناعها عن الإنفاق عليه وإعطائه مبالغ نقدية لشراء الجواهر المخدرة التي أدمن إياها.

 

فبيت النية وعقد العزم المصمم على ذلك وأعد لهذا الغرض سلاحًا أبيض "ساطور" وعقار كلويكس وأرجأ التنفيذ إثر وعده بكفالته في قرض لشراء لدراجة نارية ما إن تيقن بعدولها أعطي إياها قرصًا من العقار السالف ذكره لشل مقاومتها وسكب عليها كمية من المياه المغلية لاختبار أثره واستل أداة بطشه وسدد بمواطن الحياة من جسدها طعنات غائرة قاصدًا من وراء ذلك إزهاق روحها فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها.