جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

اليوم.. قطع مياه الشرب عن حى أول المحلة لمدة 12 ساعة

قطع مياه الشرب
قطع مياه الشرب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، عن قطع المياه عن مناطق حى أول المحلة الكبرى، لمدة 12  ساعة، وذلك من الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين حتى الساعة الثامنة من صباح غد الثلاثاء.

وأوضحت الشركة، أن قطع المياه عن مناطق حى أول المحلة الكبرى خلال تلك المدة الزمنية، يأتى لإجراء أعمال إصلاح خط 24 بوصة بشارع الجلاء تقاطع شكرى القواتلى بمدينة المحلة الكبرى.

وأهابت الشركة، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم من المياه، لاستخدامها خلال فترة الانقطاع.
تمكنت رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، من رصد 7 مقاهٍ وكافيهات، لمخالفتها الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومصادرة 19 شيشة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأكد اللواء وجدي الجرواني رئيس مركز ومدينة المحلة، على استمرار الحملات والمتابعة بقرى المركز، لرصد المخالفين لمواعيد الغلق الجديدة للمحلات، والمخالفين للإجراءات الاحترازية المقررة من مجلس الوزراء للحماية من كورونا.

يذكر أن الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية قد ناشد ودعا، أصحاب المقاهي لتطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا، مؤكدا على استمرار الحملات والمتابعة بمراكز ومدن المحافظة، لرصد المخالفين.

وأسفرت حملة من مديرية التموين بالغربية، من ضبط مخالفات وتحرير 16 محضر ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز، في مركز وبندر طنطا، خلال 24 ساعة.

وكانت الحملة التي أشرف عليها المهندس محمد أبوهاشم، وكيل وزارة التموين بالغربية، أجرت التفتيش على المخابز فى مركز وبندر طنطا، وحررت 16 محضرا لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة.

تأتي الحملة فى إطار مجهودات الدولة لتوفير رغيف خبز عالى الجودة للمواطنين، من خلال الرقابة على المخابز، للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف، ونظافة الأدوات، والإعلان عن الأسعار، وكذلك الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين، ومنع سرقة الدقيق.