جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بحضور قيادات الحزب.. «الحرية المصرى» يفتتح مقر أبوالنمرس

حزية الحرية المصري
حزية الحرية المصري

افتتح النائب أحمد مهني، نائب رئيس حزب الحرية المصري، والأمين العام للحزب، مقر الحزب بمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة، بحضور الدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم المركزي بالحزب، والدكتورة جيهان البيومي، أمينة المرأة بالحزب، وعضو مجلس النواب، واللواء عبد الرحمن راشد، أمين الحزب بالقليوبية، ويوسف خطاب أمين الحزب بالجيزة، وجمال جعفر مساعد أمين الحزب بالجيزة، وأحمد سعيد أمين التنظيم بالجيزة، ومسعد راشد أمين الحزب بأبو النمرس، وعدد من قيادات الحزب.

IMG-20220923-WA0013

وأكد النائب أحمد مهني، على دعم الحزب للدولة المصرية والقيادة السياسية التى تعمل بكد لاستقرار البلاد وفتح آفاق كبيرة للاستثمار والتنمية وفرص العمل، والخروج من الأزمات العالمية والتى تأثرت بها مصر بشكل قوي سواء من جائحة كورونا أو من تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية.

IMG-20220923-WA0012

وقال مهني، إن الحزب يسعى الفترة المقبلة على التوسع فى افتتاح مقرات له فى المراكز والقرى المختلفة، وتكون مقرا خدميا للمواطنين وتلقي طلباتهم واستفساراتهم ومناقشتها مع الجهات المختصة، وهو ما كان بدأ الحزب فى تفعيله من قبله.

فيما أكد الدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم المركزي بالحزب، ضرورة التواصل المستمر مع المواطنين في الشارع، واستكمال تشكيل الوحدات والأمانات بالحزب، والعمل على وضع خطة عمل بالأمانات خلال الفترة المقبلة.